هل تم إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء أطفال بالكويت

هل تم إغلاق شاطئ أنجفة بعد غرق ثلاثة أطفال في الكويت؟ وكان غرق الإخوة الثلاثة فاجعة كبيرة هزت شارع الكويت وشارع الخليج بشكل عام. الحادث وقع صباح الجمعة 06/03/2022 ولم يعرف أهل الكويت سوى الحزن على الحادث الذي… ماذا حدث للأطفال الثلاثة ونتعرف على تفاصيل الحادث وهل تم إغلاق الشاطئ بعد هذا الحادث، بالإضافة إلى رؤية صور الأطفال الثلاثة.

أين يقع شاطئ أنجفة في الكويت؟

شاطئ أنجفة هو منتجع شاطئي للسباحة ويقع في منطقة البدع إحدى محافظات حولي في دولة الكويت. وبشكل أكثر تحديدا، كامل مساحة الأرض المجاورة للبحر. وتسمى المنطقة بشاطئ أنجفة التاريخي، ومن الجدير بالذكر أن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كان يسكن هذه المنطقة في قصر دار سلوى.

حقيقة غرق ثلاثة أشقاء أطفال في الكويت

استيقظت الكويت، صباح الجمعة 3 يونيو 2022، على خبر غرق ثلاثة أشقاء أطفال أثناء السباحة على شاطئ أنجفة مقابل منطقة “سلوى”. وتم إخطار وزارة الداخلية الكويتية بالحادث. من والدة الأطفال ابلاغهم بمكان غرقهم وقال اللواء شرطة متقاعد “حمد” لـ”السريع” إن مواليد الأطفال هم (ابنته مواليد 2010 وشقيقته مواليد 2012 وشقيقهم مواليد 2015). ).

هل تم إغلاق شاطئ أنجفة عندما غرق ثلاثة أشقاء أطفال في الكويت؟

وبحسب بعض المواقع الإلكترونية المهمة في الكويت، فقد انتشرت أخبار تفيد بأن السلطات الكويتية المختصة لديها نية رسمية لإغلاق شاطئ أنجفة في الوقت الحالي لحين استكمال التحقيقات اللازمة وإعلان النتائج الرسمية بعد الوفيات الثلاثة. الأشقاء، خاصة بالنظر إلى نقص معدات السلامة وغياب المنقذين في المنطقة. الشاطئ لكن شاطئ أنجفة غير مغلق حاليا ومن المتوقع أن تقوم الجهات المعنية بإغلاق الشاطئ في الموسم المقبل لتنفيذ بعض المشاريع الخدمية وأدوات السلامة مثل سيارات الإسعاف والمنقذين.

صور الأطفال الذين غرقوا في شاطئ أنجفة

نشرت وكالة سوا الكويتية للأنباء صور كويتيين توفوا يوم الجمعة 3 يونيو 2022 وأعمارهم (صبي 7 سنوات وفتاة 10 سنوات وفتاة 12 سنة) ونتعلم من صورهم كما يلي نشرته وكالة سوا الإخبارية أدناه. .

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي اكتشفنا فيه هل تم إغلاق شاطئ أنجفة بعد وفاة ثلاثة أشقاء في الكويت، إلى جانب تفاصيل القضية وصور الأطفال الذين ماتوا غرقا.