تردد قناة المملكة 2024 الجديد Almamlka على النايل سات وعرب سات

تردد قناة المملكة الجديدة 2024 هو أمر يجب أن تعرفه لأن قناة المملكة هي إحدى القنوات الفضائية الجديدة التي تعمل على تقديم محتوى بارز ومتنوع للمواطنين. تعمل قناة المملكة على تقديم المحتوى الإخباري المتميز بشكل مستمر، بالإضافة إلى تميزها في عرض كل ما هو جديد على الشاشة، ونعرض تردد القناة. عبر .

تردد قناة المملكة الجديدة

تعتبر قناة الملكة من أشهر وأشهر القنوات الأردنية والتي تتميز بمكانتها العالية بين كافة القنوات الفضائية المختلفة. وفي فترة قصيرة منذ بداية البث، حازت القناة على إعجاب الكثير من الأشخاص بسبب المحتوى المتنوع والمميز الذي تعمل القناة على تقديمه، والذي يجذب الكثير من المشاهدين الباحثين. وعن التردد الجديد للقناة وهو كالآتي:

القمر الاصطناعي جلس النيل
تكرار 12034
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

تردد قناة المملكة الجديد على عرب سات

وبعد التعرف على تردد قناة المملكة الجديدة على القمر الصناعي النايل سات، يمكنكم أيضًا التعرف على تردد قناة المملكة على القمر الصناعي عرب سات، لأن القناة تعتبر من أشهر القنوات الأردنية ذات القاعدة الجماهيرية العالية. تهتم القناة بالبث عبر القمر الصناعي عرب سات، والتردد الخاص هو وهو يحتوي على ما يلي:

القمر الاصطناعي العربية سات
تكرار 12054
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ 4/3
الجودة عالية الدقة

عن قناة المملكة

بالتزامن مع التعرف على تردد قناة المملكة الجديدة على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات، يمكنكم أيضًا التعرف على قناة المملكة التي تعتبر من القنوات الفضائية المعروفة التي تبث على شاشات التلفزيون الأردني. تهتم بتقديم محتواها الإخباري الحصري الذي يهتم المواطنون بالتعرف عليه بشكل مستمر. .

المسؤولة عن إدارة القناة هي دانة الصايغ، وللقناة شعارها الخاص الذي يميزها عن كافة القنوات الأردنية المختلفة وهو شعار “الأردن مبتدأ ونحن الخبر”. تأسست القناة عام 2015م، ولكن لم يتم البدء بالبث المباشر الخاص في عام تأسيس القناة، لتقدم القناة محتوى مميز يجذب الكثير من المتابعين.

برامج قناة المملكة

وبعد التعرف على تردد قناة المملكة الجديدة على النايل سات والعرب سات، بالإضافة إلى العديد من المعلومات المتنوعة حول القناة، يمكنكم أيضًا التعرف على البرامج المختلفة التي تهتم القناة بعرضها خلال محتواها على شاشتها، لأن هذه البرامج وتتميز بتنوع المحتوى المقدم لها، وتتمثل هذه البرامج في:

  • برنامج حكومة الظل: من البرامج الهامة التي تعرض على القناة. هو برنامج حواري يدور حول عرض كافة المشاكل الاجتماعية. البرنامج يقدمه المذيع علي شاهين .
  • برنامج بعد الاخبار : من أشهر البرامج التي تهتم القناة بعرضها على شاشتها وهو برنامج يهتم بعرض كافة التطورات الحصرية على ساحة الوطن يقدم البرنامج من خلال الاعلامية أريج القاسم .
  • برنامج الجلسات العامة: هو من البرامج المشهورة التي يتابعها الكثير من المشاهدين ويهتمون بمناقشة كافة القضايا المختلفة المطروحة على المسرح. البرنامج من تقديم سامي قرعان.
  • برنامج صوت المملكة: هو أحد البرامج الحوارية التي تعرضها القناة على شاشتها، ويتم من خلالها مناقشة كافة مشاكل المجتمع، يقدم البرنامج الإعلامي المعروف عامر الرجوب.

تعمل قناة المملكة الفضائية على تقديم محتوى بارز ومتنوع للمواطنين يشمل كافة آخر المستجدات في الدولة والتي يهتم جميع المواطنين بمتابعتها. كما تهتم بعرض العديد من الأفلام الوثائقية عن الأحداث المختلفة التي تشهدها البلاد.

إذا كنت ترغب في مشاهدة New Kingdom على القمر الصناعي نايل سات، يمكنك ذلك على التردد 12034 والاستقطاب الأفقي، كما يمكنك تحديث قائمة قنواتك من خلال التواصل مع فني متخصص. تعتبر قناة المملكة الجديدة من القنوات الأردنية الرائعة حيث تقدم محتوى إخباري متنوع بموضوعية وصدق تام.

وتتميز تقنية عرض القناة بأسلوب فريد ومتطور يختلف عن باقي القنوات الإخبارية الأردنية، ولذلك تحظى بشعبية كبيرة بين المهتمين بهذا المحتوى الإخباري. فلا تفوتوا فرصة متابعة قناة المملكة الجديدة والاستمتاع بمشاهدة المحتوى المتميز والرائع.

إذا كنتم ترغبون في متابعة برامج ومحتويات قناة المملكة الأردنية الجديدة يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات بالتردد الجديد 2024 Almamlaka TV المتوفر على موقع فكرة.كوم.

تعتبر قناة المملكة الجديدة من أهم القنوات الأردنية الحديثة التي تستخدم محتوى متنوع وهادف بشكل جيد كمحور القناة. يمكن لهذه القناة أن تجذب انتباهك وتمنحك تجربة مشاهدة مختلفة. ويشار إلى أن هذه القناة تحتل مكانة مهمة في قلوب وعقول الجماهير، حيث يأتي المحتوى الإخباري في مقدمة محتواها، ويتم تقديمها بأسلوب راقي للغاية خالي من الإضافات والغش. التعرف على القناة من خلال المعلومات الموجودة في الصورة، أو من خلال طلب المساعدة من فني متخصص في حالة عدم توفره. المعرفة الكافية عنه. شاهد قناة المملكة الجديدة واستمتع بالمحتوى الرائع الذي تقدمه.

كما تفتخر قناة المملكة بتقديم تغطية شاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع الأخبار الأردنية والعربية داخل المملكة وخارجها. قناة المملكة هي قناة أردنية تعرض محتوى متنوعا. ولذلك من خلال هذا المقال تعرفنا على أبرز مميزات القناة بالإضافة إلى معرفة تردد قناة المملكة الجديدة لعام 2024 على الأقمار الصناعية.