تردد قناة إم بي سي مصر 1 2024 الجديد Mbc Masr1 علي النايل سات وعرب سات

اضبط تردد قناة ام بي سي مصر 1 2024 الجديد MBC مصر 1 على النايل سات والعرب سات بسهولة شديدة، لأن هذا التردد من الترددات التي تقوم بتحميل مجموعة كبيرة من قنوات ام بي سي، وليس قناة ام بي سي مصر 1 فقط، وسوف نقوم نعرضها اليوم عبر هذا الموقع التردد بالإضافة إلى أهم المعلومات عن القناة.

ضبط تردد قناة ام بي سي مصر 1 2024 الجديد

في ضوء الحديث عن ضبط تردد قناة MBC مصر 1 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات نجد أن تردد قنوات MBC مصر 1 يتمثل في الجدول التالي:

قنوات Mbc Misr 1 على نايل سات E8WB في تركيا وبلاد الشام والخليج العربي
تكرار 11470
فصل 8 درجات غربا
قطبية رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
يحرر DVB-S، QPSK
قنوات ام بي سي مصر 1 على عرب سات بدر 7 في تركيا وبلاد الشام والخليج العربي
تكرار 11270
فصل 26 درجة شرقا
قطبية رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
يحرر DVB-S، QPSK
قنوات Mbc مصر 1 على نايل سات E7WA في دول غرب أفريقيا
تكرار 11559
فصل 7.3 درجة غربا
قطبية رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
يحرر DVB-S، QPSK
قنوات ام بي سي مصر 1 على عرب سات بدر 5 في دول غرب أفريقيا
تكرار 12284
فصل 26 درجة شرقا
قطبية رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
يحرر DVB-S، QPSK

عن قناة ام بي سي مصر 1

في ظل الحديث عن ضبط تردد قناة ام بي سي مصر 1 2024 الجديد على النايل سات نجد أن قناة ام بي سي مصر تم بثها وإصدارها في شهر نوفمبر 2012، وكان الهدف الأساسي للقناة هو تقديم تغطية بارزة يتعلق… بالشأن المصري بكل أبعاده.

جدير بالذكر أن قناة MBC مصر تمكنت خلال فترة قصيرة من الوصول إلى قمة القنوات المصرية، مما جعلها الاختيار الأول من حيث نسبة المشاهدة بين الجمهور المصري. تقدم القناة برامج متنوعة سواء سياسية أو ترفيهية أو كوميدية بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام، وكل هذا بفضل… مجموعة برامج تضم نخبة من الإنتاجات الدرامية والسينمائية العربية بالإضافة إلى أشهر الإنتاجات العالمية برامج المواهب باللغة العربية منها Arab Idol – Arabs Got Talent – ​​The Voice).

جدير بالذكر أن قناة MBC مصر تقدم مجموعة متنوعة من البرامج، ومن هذه البرامج المساعدة في تناول الشأن المصري، ومن بينها برنامج “أيدي في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.

كما أن هناك برامج مسابقات وأشهرها برنامج (قوي قلبك) الذي تقدمه داليا البحيري، وهناك أيضا برامج كوميدية وأبرزها برنامج “أسعد الله مسائكم” وهو برنامج يقدمه أبو حفية (الفنان أكرم حسني).

برنامج قناة ام بي سي مصر 1

بعد أن تحدثنا عن ضبط تردد قناة ام بي سي مصر 1 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات، سنبين في الجدول التالي أننا سنتعرف على أبرز البرامج التي تعرضها قناة ام بي سي مصر 1:

برنامج/سلسلة موعد العرض
مرحبا بكم في برنامج المرأة 14:00
عائلة الحاج نعمان الجزء الثاني 16:00
أوداريان 17:00
كلام الناس 18:00
وسط المدينة 19:10
ابنة السفير 20:00
اولاد عابد 21:00
القصة مع عمرو أديب 22:00
خبرة 06:30
برنامج هيا نمزح 18:00
إنه يحدث في مصر 22:00
برنامج اللعبة 00:00

قناة ام بي سي مصر 1 هي إحدى القنوات التي تعرض مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات بالإضافة إلى الأفلام. تعتبر هذه القناة من القنوات التي دخلت قوائم مفضلة الأسرة المصرية الأولى، ولهذا وجب التأكد من ترددها الجديد.

تعتبر قناة ام بي سي مصر 1 من أشهر القنوات التليفزيونية في جمهورية مصر العربية، حيث تجذب انتباه الكثير من المشاهدين لما تقدمه من برامج ترفيهية وإخبارية، بالإضافة إلى عرض بعض المسلسلات والأفلام العربية المميزة.

يمكنكم استقبال إشارة قناة ام بي سي مصر 1 حتى عام 2024 على القمر الصناعي النايل سات، وتستمر القناة في عرض برامجها على مدار اليوم بجودة عالية HD. كما تضم ​​القناة أشهر الإعلاميين في الوطن العربي ومنهم عمرو أديب وشريف عامر، وتعرض برامجهم الإخبارية الشهيرة، بفضل ما تقدمه القناة. يحتوي على محتوى متنوع وعالي الجودة، ويتابعه العديد من المشاهدين في مصر والعالم العربي. يمكنك بسهولة ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال القائمة الرئيسية واختيار البيانات الصحيحة للقناة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة ام بي سي مصر 1 فمن الضروري معرفة ترددها على النايل سات. تتميز قناة ام بي سي مصر 1 بأنها من أشهر القنوات التي يتابعها المشاهدون في جمهورية مصر العربية، حيث تقدم محتوى متنوع من البرامج التليفزيونية، حيث تجمع بين البرامج الإخبارية والترفيهية والمسلسلات والأفلام.

تنتمي قناة ام بي سي مصر 1 لمجموعة قنوات ام بي سي السعودية وتم إطلاقها عام 2012. تهتم القناة بعرض البرامج المصرية المتنوعة التي تشمل برامج ترفيهية متخصصة في الموسيقى والفن والمجتمع بالإضافة إلى البرامج السياسية مثل برنامج الحكاية المقدم للصحفي عمرو أديب، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الرمضانية الشهيرة والأفلام المصرية والعربية، يمكن استقبال إشارة القناة على القمر الصناعي النايل سات، كما يمكن ضبط تردد قناة إم بي سي مصر 1 على الرسيفر الخاص بك من خلال التردد 2024. وبهذا معلومات صحيحة، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة برامج قناة ام بي سي مصر 1 التي تعرض على مدار اليوم.

نأمل أن تكون قناة MBC مصر 1 قد ألهمتك واستمتعت بها، وإذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة، فيرجى مشاركتها معنا ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المحتوى الرائع معك في المستقبل.