قرض شخصي بدون تحويل راتب يصل 500 ألف ريال بأسهل إجراءات وشروط بسيطة

تتعدد طرق الحصول على الأموال من مؤسسات التمويل التي تقدم القرض الشخصي دون تحويل الراتب، مما يسهل على العميل طلب المنتج دون الحاجة إلى تحويل راتبه إلى هذه الشركة. ربما لم يوافق عليه صاحب العمل. أولاً، تقدم بعض الشركات والبنوك منتجات تمويلية دون شرط تحويل الدخل. مع طرق سداد مختلفة بحيث يختار العميل الطريقة التي تناسبه مما يجعل المعاملة والدفع المشترك أسهل بشكل متزايد، وهذا يخلق فرص جديدة لتكرار الصفقة وطلب منتجات أخرى مثل إعادة التمويل أو قرض السيارة وغيرها، متاحة من الوسيط متوفر.

هل يمكنني الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب؟

أتاحت الشركة السعودية للتمويل الحصول على مبلغ بسقف مرتفع يصل إلى 500 ألف ريال، يمكن سداده على أقساط مرنة لمدة تصل إلى خمس سنوات، مع السماح بخصم نسبة تصل إلى 60 ريال من الراتب٪ إذا بناء على طلب العميل ووفقاً للظروف والالتزامات التي يتحملها الشخص، سيتم احتساب جميع المعلومات لتحديد قيمة السعر. الدفع شهريًا حتى لا يكون هناك دفعات ضائعة. بل تحاول الشركة تسهيل هذا الإجراء وتبسيط الشروط وإتاحة المرونة في السداد حتى نهاية القرض.

ما هي متطلبات الحصول على التمويل؟

  1. يجب أن يكون العميل نشطًا في إحدى الصناعات.
  2. أن يكون لديه دخل شهري ثابت لا يقل عن 6000 ريال سعودي.
  3. متاح إذا طلبت مبلغًا أقصى قدره 100,000 ريال.
  4. لأكثر من مائة ألف يتم توفير كفيل ولكن بدون تحويل الراتب.
  5. الحد الأدنى للمبلغ هو 10,000 ريال.
  6. يجب ألا يقل عمر الشخص عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية التمويل.
  7. الحد الأدنى لمدة العمل هو ثلاثة أشهر للقطاع العام، وستة أشهر للقطاع المصرفي، وسنة واحدة للقطاع الخاص والوافدين.

الوثائق اللازمة

  • كشف حساب بنكي لا يزيد عن ثلاثة أشهر.
  • الحديث مطلوب.
  • بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة الأصلية سارية المفعول.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض بدون تحويل الراتب

تعمل الشركة بتقنية رقمية سريعة، لذا يمكن طلب التمويل الشخصي من خلال الموقع الإلكتروني شركة مالية سعودية تعبئة نموذج الطلب إلكترونياً وإرفاق المستندات المذكورة أعلاه. سيتم بعد ذلك التواصل معك بالموافقة الفورية وسرعة استكمال الإجراءات بعد التأكد من الأهلية والاستحقاق باستيفاء الشروط الموضحة أعلاه.