عروض ساكو بمناسبة اليوم الوطني السعودي بخصم إضافي 25% لفترة محدودة

عروض ساكو السعودية متوفر الآن لجميع العملاء لفترة محدودة، مع خصم إضافي بنسبة 25% بمناسبة هذه المناسبة والذي تحتفل به المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وتستمر الاحتفالات هذا العام حتى نهاية سبتمبر 2023، حيث… محلات سعودية وتعرب عن فرحتها بهذا اليوم من خلال التخفيضات الهائلة التي تقدمها على كافة السلع ولهذا يقدم متجر ساكو هذا العام تخفيضاته التي تجاوزت 50% بالإضافة إلى خصم بالإضافة إلى خصم 25% الدفع مع البنك الأول البطاقة داخل السعودية.

تقدم ساكو خصم إضافي 25% لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

متضمنة عروض ساكو خصومات على أدوات المطبخ والمنزل بمختلف أنواعها، تشمل كل ما يحتاجه المواطن السعودي في منزله. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالشراء من الموقع الرسمي، يمكنك أن توفر على نفسك عناء البحث في المتاجر، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل والتركيب مع خصم إضافي دون حد أدنى للمبلغ.

موقع ساكو للتسوق الالكتروني

العرض ساري لمدة يومين فقط، حتى 30 سبتمبر 2023. العرض متاح أيضًا على بطاقات البنك الأول الائتمانية، بدون حد أقصى لمبلغ الخصم. يمكن الاستفادة من العرض عند الشراء عبر الموقع الإلكتروني أو في أي من الفروع في المملكة العربية السعودية. للاستفادة من ذلك الشرط هو عدم الاستفادة من… العروض الأخرى أو قسائم الخصم.

تقدم ساكو أدوات المطبخ

وشملت الخصومات يمكنك العثور على العديد من الأجهزة التي تساعد ربات البيوت بنصف السعر على أصناف مختارة. ستجد أدناه أيضًا أسعار الخلاطات وماكينات صنع القهوة والمحامص ومحضرات الطعام بمختلف أنواعها مع مجموعة واسعة من الوظائف لجميع الاستخدامات، إلى الشوايات والمقالي الهوائية التي تقدم لك طعامًا صحيًا ولذيذًا.

ساكو
  • محمصة قهوة هوميكس 1200 وات بسعر 149 بدلاً من 189.75 ريال سعودي.
  • قلاية ديلونجي الهوائية الساخنة بـ 399 بدلاً من 999 ريال سعودي.
  • شواية كينوود 1500 واط، ألواح غير لاصقة، السعر 249 بدلاً من 399.75 ريال سعودي.
  • ماكينة تحضير القهوة ديلونجي ماجنيفيكا 1450 واط بسعر 1799 بدلا من 3299 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي بثلاث شفرات سعة 1.5 لتر قوة 800 واط السعر 249 بدلا من 499.75 ريال سعودي.

خصومات موقع ساكو على المكانس الكهربائية

يقدم موقع ساكو جميع المكانس الكهربائية التي تلبي احتياجات ربة المنزل بجميع إصداراتها وبأسعار مختلفة حسب المستوى. هناك مكانس كهربائية اقتصادية واحترافية من بيسيل، ولكن أيضًا أجهزة تنظيف الأرضيات التي تعمل بالبخار، لا، فهي لا تنظف فقط، بل تقوم أيضًا بتلميع وتعقيم الأرضيات.

ساكو

يقدم متجر ساكو أجهزة تنقية الهواء

تشمل عروض اليوم الوطني لهذا العام أفضل أنواع أجهزة تنقية الهواء المقدمة بأقل الأسعار على موقع التسوق عبر الإنترنت ساكو. بالإضافة إلى ذلك، هناك تصميمات وألوان مختلفة لتناسب كل الأذواق.

عروض اليوم الوطني
  • جهاز تنقية الهواء العمودي متوسط ​​الحجم من HoMedics بسعر 599 ريال سعودي.
  • منقي الهواء فلتريت 3M السعر 699 ريال سعودي.
  • منقي الهواء الوردي FAP03 بسعر 699 ريال سعودي.