متى يبدأ معرض الكتاب في الرياض 2023

متى يبدأ معرض الرياض للكتاب 2023؟ ومن المتوقع أن يستقطب معرض الكتاب 2023، الذي سمح حتى الآن لجميع المؤسسات الثقافية والأدبية ودور النشر والمؤلفين من جميع أنحاء العالم بالتسجيل بعد التحقق من استيفاء شروط التسجيل، مشاركة كبيرة. ومن أجل الوصول إلى أرقام قياسية في نسبة المشاركة، سيقدم ال من خلال هذا المقال نبذة عن معرض الكتاب في الرياض 2023، وكم ستستغرق حتى يتم معرفة المعرض بالتفصيل.

معرض الكتاب بالرياض 2023

معرض الكتاب الدولي بالرياض هو معرض يقام سنويا في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات تحت إشراف وتنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة التابعة لوزارة الثقافة السعودية، ويعتبر هذا المعرض من أهم المهرجانات. المعارض التي تقام في مجال الأدب والثقافة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي والمشاركين في هذا المعرض يجتمع في كل عام عدد كبير من الكتاب ودور النشر والمؤسسات الثقافية، وهو عدد المشاركين في العام الماضي 2022 م 2023 م والتي وصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 1200 مشارك، ومن المتوقع أن تزداد أعداد المشاركين ويتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والأمسيات الشعرية، بالإضافة إلى الفعاليات الأدبية المناسبة للأطفال.[1]

متى يبدأ معرض الرياض للكتاب 2023؟

ومن المقرر أن ينطلق معرض الرياض للكتاب 2023 يوم الخميس 28 سبتمبر/ سبتمبر ويستمر هذا المعرض الذي يوافق 13 ربيع الأول 1445هـ حسب التقويم الهجري حتى يوم السبت 7 أكتوبر 2023م، الموافق 22 ربيع الأول 1445هـ حسب التقويم الهجري. تقويم. وهكذا استمر عام 1445هـ لمدة عشرة أيام متتالية.

كم من الوقت حتى معرض الرياض للكتاب 2023؟

ويعتبر معرض الرياض للكتاب من أهم الفعاليات التي تنظمها هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت إشراف وزارة الثقافة السعودية، ولذلك يستقبل سنوياً عدداً كبيراً من الزوار وتتزايد عدد أيامه. سيتم معرفة الوقت المتبقي حتى انطلاقة معرض الرياض 2023 للكتاب من النافذة التالية

كم من الوقت حتى معرض الرياض للكتاب 2023؟

معرض تويتر للكتاب في الرياض

“خصصت الهيئة السعودية للأدب والنشر والترجمة حسابًا رسميًا لمعرض الكتاب بالرياض على منصة التواصل الاجتماعي تويتر وهو متاح للوصول إليه”.من هناوقد وصل عدد المتابعين في حياته إلى ما يقارب 115 ألف متابع، حيث ينشر مواعيد بداية ونهاية كل عام، وكذلك الفعاليات والجوائز التي ينظمها، وكذلك صور الفائزين.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

إذن هذه نهاية المقال. متى يبدأ معرض الرياض للكتاب 2023؟ وإلى جانب هذا المعرض المتميز، عرفنا أيضًا بالتفصيل تاريخ بدايته والمدة التي سيستمر فيها.