موعد معرض الكتاب الرياض 2023

موعد معرض الرياض للكتاب 2023, أحد أشهر وأهم الفعاليات الثقافية التي تنظمها وزارة الثقافة السعودية محلياً ودولياً، بهدف رفع المستوى الثقافي والأدبي في المملكة من خلال التعرف على ثقافات الشعوب. تاريخ بدء فعاليات معرض الرياض للكتاب، ما هي الفعاليات وكم تكلفتها. تذاكر المشاركة.

موعد معرض الرياض للكتاب 2023

ولم يتم تحديد موعد افتتاح معرض الرياض للكتاب عام 2023 بعد. ومن الجدير بالذكر أن موعد المعرض الأخير هو كما يلي وبحسب البيان الصادر عن هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية، فإنه سيستمر حتى التاسع والعشرين من سبتمبر والثامن من أكتوبر؛ وهذا يعني أن فعاليات المعرض ستقام على مدى عشرة أيام. ويتيح المعرض الذي يتم تنظيمه عبر تطبيق تويتر، المنصة الرسمية للمهرجان، للزوار من مختلف مناطق السعودية فرصة اقتناء كتبهم المفضلة والتعرف على الثقافات المختلفة، وذلك بفضل تنوع الكتب التي تناسب جميع الأذواق.

أين يقام معرض الرياض للكتاب؟

يقع مقر معرض الرياض الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وتحديداً مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على طريق الملك عبد الله، والذي يفتح أبوابه أمام الزوار من السبت إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل.

فعاليات معرض الرياض للكتاب

يضم معرض الكتاب بالرياض العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تناسب كافة الفئات والأذواق، ومن أهم هذه الفعاليات

  • منصة المتحدثين يستطيع القارئ التفاعل والتواصل مع الكتاب المبدعين في مختلف المجالات حول العالم.
  • ورش عمل ويهدف هذا الحدث، الذي ينظم تحت إشراف خبراء من مختلف المجالات الثقافية، إلى نشر الوعي والمعرفة بين المشاركين.
  • مشهد وتشمل الفعاليات الحصرية لمعرض الرياض للكتاب عروضاً مسرحية وندوات شعرية وأمسيات ثقافية.
  • أنشطة الجودة ويهدف إلى جذب أكبر شريحة ممكنة من المجتمع لتعزيز الثقافة والأدب.

تويتر معرض الرياض للكتاب

“وإلى جانب المبدعين والهواة، يمكن لمحبي قراءة الكتب والتعرف على ثقافات شعوب العالم، ومن يرغبون في اقتناء كتب معينة، زيارة ال الرسمي لمعرض الرياض للكتاب عبر منصة تويتر”.من هنا“والوصول إلى جميع أخبار المعرض، بما في ذلك ساعات العمل والأحداث وبداية ونهاية المعرض.

وبهذا الكم من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نتيجة هذا المقال الذي تعرفنا عليه. موعد معرض الرياض للكتاب 2023, ما هي أنشطتها وكم المدة حتى الإعلان عن افتتاح المعرض؟