عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa بأفضل الأسعار على المنظفات والمأكولات





يقدم لولو هايبر ماركت المملكة العربية السعودية أفضل الأسعار على المنظفات والبقالة




















نقدم لكم اليوم أفضل العروض من لولو هايبر ماركت لولو السعودية بأفضل الأسعار على المنظفات والبقالة بجميع أقسام لولو السعودية، من اليوم 30 سبتمبر إلى الثلاثاء القادم 3 أكتوبر أو حتى نفاذ الكمية، ننقلها لكم عبر ما يلي فقرات المقال فتابعونا…

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية

بيع اليوم

نقدم لكم اليوم أقوى العروض وأكثرها تميزا على أسعار حليب جوز الهند ماكاتي لايت، صلصة ثاوزند آيلاند الفرنسية وصلصة الرانش، خصم خاص على سعر صلصة بيتزا أورينت جاردن، مايونيز جاردن أورينت 8 أونصة وباقات أخرى مثل فرشلي زبدة الفول السوداني الناعمة، صلصة الصويا من ماكاتي، خصم خاص على سعر مسحوق الكاكاو من هنتز، خصم خاص على سعر الحمص بيب، خصم خاص على سعر لحم لانشون الدجاج من روبرت وغيرها.

عروض خاصة من اللولو لفترة محدودة

تنزيلات خاصه

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت لولو السعودية على أسعار لواكر تورتينا، ووافل ساندويتش لواكر وخصم خاص آخر على حبوب شوكولاتة لينو، بالإضافة إلى دونات شوكولاتة ديما فانتسي براوني وعلكة غندور الخالية من السكر. لديهم أيضًا خصم على سعر شوكولاتة ليندت. التميز ورقائق البطاطس من XL. يوجد أيضًا خصم على سعر رقائق البطاطس Kitco Nights وخصومات أخرى داخل المتجر على سعر عصائر Lindt Excellence.

عروض لولو السعودية في جميع الفروع

عروض خاصة

عروض خاصة من لولو السعودية على أسعار منظف المراحيض كلوركس والمنظف العادي كلوركس. كما يوجد خصم خاص على سعر مطهر سينتيفا كلوركس المميز 4.5 لتر وخصم خاص على سعر كلوركس مزيل البقع 3 لتر وخصم خاص منهم على سعر منتج التنظيف. كلوركس متعدد الاستخدام، سائل غسيل الأطباق ستوفا بالليمون، 1 لتر. يحتوي السوق أيضًا على خصم على سعر سائل تنظيف الأطباق بيريل بالليمون وسائل تنظيف جل بيريل باور. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار شامبو العباية برسيل المتوسط ​​وكذلك منظف بيريل لغسيل الأطباق. مع الليمون وخصومات أخرى في المتاجر على أسعار السلع الأخرى.








خطأ لا يُسمح بإعادة توزيع المحتوى الخاص بنا بسبب عدم وجود إشعار




تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *