شروط قرض العمل الحر بنك التسليف 1445| طريقة التقديم على تمويل العمل الحر

شروط القرض للعاملين لحسابهم الخاص يستهدف بنك الائتمان 1445، الذي أعلنه بنك التنمية الاجتماعية عبر موقعه الإلكتروني، الفئات القادرة على العمل ولكن لم تتمكن من الحصول على فرصة عمل ويرغبون في الاستفادة من تمويل العمل الحر لزيادة دخلهم الشهري إذا كان هناك وصلت إلى قيمة تمويل العمل الحر تصل إلى 60 ألف ريال سعودي، وخدمات بنك التسليف ومزاياه للمواطنين عديدة ممن قدموا الخدمة من سداد القرض إلى بعض الفئات المؤهلة يتم تقديمه لك وفي الفقرات التالية ستجد شروط الحصول عليها تمويل العمل الحر، وخطوات التسجيل القروض للعاملين لحسابهم الخاص.

شروط الحصول على قرض العمل الحر واجبة التنفيذ

وقد وفر بنك التنمية الاجتماعية عدداً من الشروط والضوابط التي يجب توافرها فيمن يرغب في الاستفادة منه القروض للعاملين لحسابهم الخاص هذه الشروط فعالة وتتضمن ما يلي

  1. مصاريف يجب على مقدم الطلب دفع الرسوم المقررة.
  2. فترة السداد ولا يجوز أن تتجاوز فترة السداد 5 سنوات.
  3. مبلغ من المال لا يجوز أن يتجاوز مبلغ القرض 30,000 ريال سعودي.
  4. جنسية أن تكون جنسية المستفيد سعودية.
  5. العمر ألا يزيد عمر المتقدم عن 60 عاماً ولا يقل عن 18 عاماً.
  6. وثيقة العمر يجب أن تكون هناك شهادة العمل الحر.
  7. ضمانات يجب على مقدم الطلب تقديم الضمانات الكافية.
  8. الديون يجب ألا يكون على مقدم الطلب أي ديون لدى البنوك الأخرى.
  9. راتب شهري ألا يزيد الراتب الشهري للمتقدم عن 14,000 ريال سعودي، بغض النظر عما إذا كان يعمل في القطاع الخاص أو الحكومي.
  10. حدود التمويل الحد الأقصى للتمويل النقدي يبدأ من 60,000 ريال سعودي، بينما الحد الأقصى للتمويل العيني يبدأ من 150,000 ريال سعودي.

خطوات التقديم على قرض العمل الحر

يؤكد بنك التنمية الاجتماعية أو يتضمن الادخار السعودي سلسلة من الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها للمواطن السعودي الذي تنطبق عليه الشروط المذكورة أعلاه أن يحصل على المال قرض مستقل, ويتم ذلك بعد تقديم المستندات والمستندات المطلوبة التالية

  • تقديم رخصة القيادة.
  • تقديم شهادة العمل الحر.
  • أدخل رقم كشف الحساب البنكي.
  • تقديم نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • قم بتوفير رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله مسبقًا في موقع أبشر

عزيزي المواطن، يمكنك التقدم بطلب الإعفاء من القرض من بنك التنمية الاجتماعية بعدة خطوات بسيطة للغاية. ابدأ بالدخول إلى موقع البنك عبر الدخول الوطني، بعد الدخول اختر الخدمات الإلكترونية، اضغط على أيقونة الإعفاء ثم قم بتسجيل البيانات اللازمة وأهمها (بيانات العقد الموقع بينك وبين البنك) ثم اضغط على أيقونة الإرسال، حيث ستتم مراجعتها وسيتم إعلامك بقبول طلبك.

رابط التقديم على قرض العمل الحر

يمكن لأي شخص يستوفي شروط الأهلية التسجيل من خلال الرابط بنك التنمية الاجتماعية الدخول إلى بوابة الوصول الموحد ومن ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة والتي تشمل

  1. تسجيل اسم المستخدم.
  2. تسجيل كلمة المرور.
  3. أدخل الرمز المرئي.
  4. انقر على كلمة التسجيل.

الفئات المؤهلة للحصول على قرض العمل الحر

  • الموظفون في الخدمات التخصصية الذين تقل رواتبهم عن 10,000 ريال سعودي.
  • العاملون في خدمات النقل الجماعي براتب 5000 ريال سعودي.
  • العاطلون عن العمل يتم صرف القرض لهم دون تحويل الراتب.
  • لا يخدمها النظام المالي.

أهداف تمويل العمل الحر

  • خفض معدل البطالة.
  • أن يكون لديه دخل كافٍ لتلبية احتياجات المواطن السعودي.
  • رفع مستويات المعيشة من أجل حياة أفضل للمواطنين السعوديين.
  • زيادة فرص تحسين وضع فئة الشمول المالي.

رقم هاتف بنك الائتمان للاستفسار عن قرض العمل الحر

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية (بنك الائتمان) خطوط الاتصال للاستفسارات والاستفسارات القروض للعاملين لحسابهم الخاص ويتم ذلك باستخدام الرقم الموحد التالي (920008002) جميع أيام الأسبوع.

يمكنك الوصول والاستفادة من خدمات التمويل للعمل الحر عبر منصة الوصول الوطنية الموحدة استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدام العديد من خدمات البنك.

تمويل السيارة من بنك التسليف

انه يقدم بنك الائتمان (بنك التنمية الاجتماعية) منتج تمويلي لجميع المواطنين الذين لا يملكون المال أو ليس لديهم وظيفة، حيث يمكنهم الاستفادة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية وإرفاق كافة المستندات والمستندات اللازمة، بشرط استيفاء شروط طلب المستفيد لتلك المذكورة أعلاه.

لقد توصلنا معكم إلى هذا الاستنتاج ونتطلع إلى الرد على التعليقات والاستفسارات شروط الحصول على قرض العمل الحر بنك الائتمان 1445 كيفية التقديم على تمويل العمل الحر.