عندي نقاط في الراجحي كيف استفيد منها

لدي نقاط لدى الراجحي، كيف يمكنني الاستفادة منها؟ قدم مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية أحد أفضل برامج المكافآت التي توفر للعميل عدداً من النقاط لمختلف عمليات الشراء التي تتم من خلال بطاقات البنك الائتمانية. من خلال هذا المقال سوف يجيب ال على سؤال. مع العديد من الخيارات المتاحة.

لدي نقاط لدى الراجحي، كيف يمكنني الاستفادة منها؟

يقدم برنامج مكافآت الراجحي خيارات متنوعة تمكن العميل من الاستفادة من النقاط المجمعة في برنامج النقاط[1]

  • التبادل مباشرة من المتاجر يمكن لعميل مصرف الراجحي الاستفادة من نقاطه المتراكمة عن طريق التسوق في المتاجر عن طريق إعطاء رقم هاتفه المحمول للموظف المسؤول عن أمين الصندوق في المتجر المدرج كأحد شركاء الراجحي، تليها رسالة تحتوي على البطاقة المؤقتة . تغيير الرصيد بالريال وكلمة المرور حيث يتم تزويد الموظف بالمبلغ المطلوب.
  • الكوبونات الإلكترونية ويمكن استبدال هذه القسائم من خلال مكافأة حيث يمكن للعميل الاطلاع على صفحة شركاء مصرف الراجحي واختيار المتجر المفضل لديه واستبدال النقاط بالقسيمة الإلكترونية المطلوبة.
  • تحويل النقاط إلى برامج أخرى يمكن للعميل تحويل نقاطه من برنامج مكافآت الراجحي إلى برامج الولاء الخاصة بشركائنا والتي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر الرابط أدناهمن هنا“.
  • تحويل النقاط إلى العائلة والأصدقاء يتيح برنامج نقاط الراجحي لعملائه الاستفادة من النقاط من خلال تحويل رصيد النقاط من رصيد عملائه إلى رصيده الخاص من خلال برنامج المكافآت.
  • التبرع للجمعيات الخيرية يمكن للعميل الاستفادة من النقاط المجمعة في برنامج مكافآت الراجحي من خلال التبرع بمجموع النقاط لمختلف الجمعيات الخيرية المشمولة بالبرنامج.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

لذلك أجبنا على سؤال لدي نقاط لدى الراجحي، كيف يمكنني الاستفادة منها؟ وكذلك تقديم مجموعة من المقالات المقترحة بخصوص مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.