رابط التقديم لتمويل الأسرة للرجال والنساء من بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية التمويل للنساء والرجال بموافقة فورية وإجراءات بسيطة. إذا كنت من الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط والمتطلبات التي أعلنها البنك، يمكنك التقديم الآن للحصول على تمويلك بأسرع وأسهل ما يمكن، التمويل متاح للجميع ويمكن لكل فرد الحصول على التمويل. ما عليك سوى اختيار التمويل المناسب لك من بين مجموعة القروض الواسعة التي يقدمها البنك حتى تحصل على أفضل خيار تمويل للحصول على قرض شخصي بسيط بخطوات بسيطة.

قرض من بنك التنمية الاجتماعية

يمنح بنك التنمية عدة قروض منها قرض عائلي، قرض كنف، قرض عائلي، قرض الزواج، قرض تجديد، قرض العمل الحر، قرض فعال، قرض المتقاعد المبكر، قرض الخريجين الجدد، قرض قرض السيارة، ولكل منهم متطلبات وشروط يجب توافرها للحصول على تمويله. بإجراءات بسيطة، هناك تمويل للنساء وآخر للرجال، وهناك تمويل يشمل كلاهما وكل تمويل مصمم حسب احتياجاتك ويجب أن تعلم أن لكل منهما مبلغه الخاص. يصل التمويل العائلي إلى 100,000 ريال، بينما يصل تمويل كناف وتمويل ذوي الاحتياجات الخاصة إلى 30,000 ريال، أما باقي التمويل فيبلغ 60 ألف ريال، وكل هذه التمويلات مباشرة وبدون فوائد وبدون رسوم إدارية. وبدون تحويل الراتب متاح.

تمويل الأسرة

يعتبر التمويل العائلي من أقوى التمويلات المتاحة للرجال والنساء، ولكن يجب أن يكون المتقدم لديه جنسية سعودية ولديه أطفال ليتمكن من الحصول عليه تمويل الأسرةوبما أنه متاح لشخصين أو أكثر، يحق للمرأة المطلقة أو الأرملة التي تعيل طفلاً أو أكثر أن تتقدم بطلب التمويل. كما يمكن لأي شخص مطلق أو متزوج أو أرمل يعول طفلاً أو أكثر أن يحصل على تمويل بمبلغ 18,000,000 ريال حتى 100,000 ريال، بدون رسوم إدارية وبدون فوائد.

رابط التقديم على التمويل العائلي

لتقديم طلب تمويل من بنك التنمية الاجتماعية قم بالتسجيل أولاً لدى البنك ثم أعد الدخول واختر التمويل العائلي وأرسل نسخة من بطاقة الهوية ورقم IBAN ورقم الهاتف المحمول المسجل في أبشر ونسخة عائلية على الموقع ويجب أيضًا قيد الزوجة في هذا السجل وتقديم الطلب إلى البنك. نسخة من بطاقة هوية الكفيل الخاص بك. أن يكون موظفاً حكومياً وألا يزيد عمره عن 55 عاماً. أنت تنتظر موافقة البنك على طلبك.