بأقل راتب أحصل على تمويل شخصي 2 مليون ونصف ريال من بنك الراجحي بإجراءات ميسرة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل تمويل شخصي كدعم مالي لشراء كل ما يحتاجونه ويفضلون التمويل بمميزات قوية حتى يحصلوا على المزايا والراحة والأمان عند التقدم بطلب التمويل. وقدم البنك المركزي السعودي أكبر عدد من البنوك وشركات التمويل في المملكة. ويقدم كل منها مجموعة واسعة من القروض التمويلية، بما في ذلك القروض الشخصية وقروض السيارات والعقارات والعائلية، بعضها متاح للعاطلين عن العمل والبعض الآخر للموظفين. وهذا يعني أن هناك بنوك تشترط تحويل الراتب، بينما بنوك أخرى لا تشترط تحويل الراتب. ستجد هنا أفضل القروض الشخصية للنساء والرجال.

التمويل الشخصي للنساء والرجال

وبما أن هناك العديد من البنوك وشركات التمويل التي تقدم التمويل للنساء والرجال على حد سواء، فإليك أفضل الحلول التمويلية لراحتك ولضمان حصولك على القرض الشخصي المناسب لك ويتيح لك تحقيق ما تريد تريده . وهو تمويل شخصي بدون كفيل ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن به العديد من الميزات والمزايا التي ستفيدك ومن خلال ذلك ستحصل على أفضل دعم لشراء أي شيء تريده بإجراءات بسيطة الراتب لا يقل عن 2000 ريال للموظفين السعوديين والموظفات ولا يقل عن 5000 ريال للمقيمين المملكة.

مميزات الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

يقدم لك بنك الراجحي التمويل الشخصي الجديد ويتمتع بمزايا تنافسية، حيث يصل مبلغ التمويل إلى مليونين ونصف مليون ريال وفترة سداد تصل إلى خمس سنوات. التمويل متاح للموظفين والموظفات ومتاح أيضًا للمقيمين غير السعوديين للحصول على التمويل الشخصي بإجراءات بسيطة وموافقة فورية وقسط شهري بسيط وبأقل راتب شهري. سوف تتلقى التمويل الخاص بك على الفور.

كيف أحصل على التمويل الشخصي؟

هناك طريقتان للحصول على التمويل الشخصي. الأول هو الدخول إلى موقع لينك الراجحي واختيار التمويل الشخصي الجديد، أو من خلال تطبيق الراجحي للهاتف المحمول. وفي كلتا الحالتين يجب عليك تقديم نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك. نسخة من تصريح الإقامة وخطاب توقعات الراتب وملء طلب التمويل. سيتم تقديم كل هذا إلى البنك للنظر في طلبك. في حالة الموافقة، سيتم إرسال التمويل إليك بموافقة فورية.