رابط وشروط التقديم لتمويل شخصي ٥٠٠ ألف ريال من شركة اليسر

أنت تبحث عن خيار تمويل بأقساط بسيطة ومعالجة بسيطة. هنا يمكنك الحصول على قرض شخصي بمبلغ خمسة عشر ألف ريال بدون كفيل وحتى 500,000 ريال بإجراءات بسيطة. يوجد قرض شخصي بسيط لميزة الخدمات الفردية متاحة للنساء والرجال بإجراءات بسيطة وموافقة فورية، حيث يمنح البنك المركزي السعودي البنوك والشركات السعودية حق المشاركة في التمويل ولكن وفق المتطلبات المطلوبة. الشروط وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومنها شركة اليسر التي تقدم أقوى وأفضل تمويل شخصي لصالح الأفراد، ومن تنطبق عليه الشروط اللازمة يمكنه التقديم في أي وقت.

التمويل الشخصي من خلال شركة اليسر

تقدم لكم شركة اليسر العديد من التمويلات منها التمويل الشخصي، وتمويل تأجير السيارات، والتمويل الأصغر، والتمويل الاستهلاكي، وكل منها يستفيد منه المواطنون والمقيمون، نساء ورجالا، والمتقاعدون. هذه التمويلات متاحة أيضًا للأفراد، وهناك أيضًا تمويلات للشركات بمتطلبات وشروط مختلفة. إذا أردت يمكنك الحصول على تمويل شخصي بقيمة 500,000 ريال من شركة اليسر بدون كفيل وبأقل راتب. يجب عليك الالتزام بالمتطلبات اللازمة وتقديم المستندات والمستندات المطلوبة.

شروط التمويل لشركة اليسر

  • أن يكون المتقدم موظفاً حكومياً أو موظفاً خاصاً.
  • ألا يقل السن عن 22 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.
  • الراتب الشهري لا يقل عن 4500 ريال.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب حساب بنكي باسمه.
  • يعد ويتعهد بسداد الأقساط شهريا، أو يمكنه تقسيمها وسداد النصف في أول الشهر والنصف الثاني في منتصف الشهر.
  • يجب أن يكون حساب الائتمان الخاص به نظيفًا.

خدمة الدفع عبر الإنترنت

تقدم لكم شركة اليسر خدمة الدفع الإلكتروني لصالح جميع الأفراد لتوفير الوقت والجهد وأيضا سداد الأقساط الشهرية بسهولة. بعد حصولك على التمويل الخاص بك، سوف تقوم بالتواصل مع الشركة للحصول على رقمك البنكي. أدخل رمز شركة اليسر وهو 024 واختر الدفع. عبر الإنترنت، هذه الخدمة متاحة للجميع من أجل الراحة والأمان ويتم الدفع عبر ماكينة الصراف الآلي أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو البنك الإلكتروني.

رابط لشركة اليسر

يمكنك طلب التمويل المطلوب من خلال الرابط الإلكتروني لشركة اليسر. إذا أردت الحصول على هذا التمويل سجل في شركة اليسر واختر تمويل التورق تقوم بملء طلب التمويل وتقديم نسخة من بطاقة الهوية أو تصريح الإقامة وخطاب توقعات الراتب وكشف حساب بنكي. سيتم الموافقة على طلبك وإيداع التمويل على الفور بموافقة فورية من الشركة.