كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي 2024

ما هي تكلفة تأمين الراجحي الطبي التكافلي في عام 2024؟ يعتبر مجلس التأمين الصحي التعاوني في المملكة العربية السعودية من أفضل الشركات التي تمتلك أفضل الموارد لتقديم خدمات رعاية صحية فعالة للأفراد، ومن خلال ذلك ستتعرف على أهم المعلومات حول التأمين الصحي. شركة تكافل الراجحي للأفراد وأسعار وأسماء المستشفيات التي تغطيها.

الراجحي للتأمين الصحي التكافلي

توفير التأمين الصحي للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة. وبالتالي فإن التأمين يغطي العلاج في المستشفيات، ومشاكل اللثة والأسنان، والحالات النفسية، وأمراض القلب، والأمراض المعدية، وزراعة الأعضاء ويغطي فقط تكاليف المتبرعين، وحالات التوحد والزهايمر والعجز وإعادة الرفات إلى الوطن. وبالإضافة إلى مزايا التعويض النقدي، فإن كما يغطي التأمين المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أن شبكة مقدمي الخدمة في تركيا توفر أعلى مستوى من الضمان.[1]

ما هي تكلفة تأمين الراجحي الطبي التكافلي؟

يغطي تأمين الراجحي الصحي التكافلي الحالات الصحية بأسعار مناسبة تختلف باختلاف الحالات الطبية للمرضى والفئات العمرية حسب مجلس الضمان الصحي، والجدول أدناه يوضح الأسعار حسب الفئات العمرية[1]

الفئة العمرية للفرد سعر التأمين
الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 3135 235 ريال سعودي
الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 46 إلى 50 سنة 295 ريال سعودي
الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 51 إلى 55 سنة 2000 ريال سعودي
الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 56 إلى 60 سنة 3000 ريال سعودي

مستشفيات تكافل الراجحي للتأمين الصحي

يغطي التأمين الصحي في تكافل الراجحي العشرات من المستشفيات والمراكز الطبية المنتشرة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي، ويمكن الاطلاع على الأسماء والمواقع الجغرافية وأرقام الهواتف والتأمين الخاص بهذه المستشفيات والمراكز الطبية بالضغط على رابط الفئة “”. .

مقالات مختارة

وبهذه المعلومات نصل إلى نهاية مقالتنا. ما هي تكلفة تأمين الراجحي الطبي التكافلي في عام 2024؟ وبهذا تعرفنا على أهم المعلومات عن التأمين الصحي للأفراد في شركة تكافل الراجحي وأسعاره وأسماء المستشفيات التي يغطيها التأمين.