رقم صيانة العيسى لتصليح الاجهزة الكهربائية السعودية 1445

رقم صيانة العيسى لتصليح الأجهزة الكهربائية في السعودية. ويمكن الحصول على صيانة الأجهزة من خلال التواصل مع شركة العيسى المتخصصة في تصليح كافة الأجهزة الكهربائية. لذلك يعد البحث عن رقم صيانة العيسى لتصليح الأجهزة الكهربائية في السعودية 1445 من أكثر الأشياء المطلوبة بين المواطنين.

تعتبر شركة العيسى من الشركات الرائدة في تصنيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة عام 1935. ومنذ ذلك الحين توسعت الشركة لتصبح واحدة من أكبر الشركات في المنطقة. تقدم شركة العيسى مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية بما في ذلك الثلاجات والغسالات. ومكيفات الهواء والأجهزة المنزلية الأخرى. كما تقدم الشركة خدمات الصيانة لمنتجاتها من إصلاح الأعطال وقطع الغيار.

رقم صيانة العيسى لتصليح الأجهزة الكهربائية بالمملكة العربية السعودية 1445

إصلاح الأجهزة الكهربائية ضروري جداً، لأنه يعمل على إعادة صحة الجهاز من جديد، ويمكن إعادة الأجزاء التالفة إلى جهاز آخر جديد، وذلك من خلال التعامل مع المراكز المتخصصة في هذا المجال، مثل مركز العيسى.

رقم صيانة العيسى السعودي لتصليح الأجهزة الكهربائية 1445 هو أحد الأرقام التي يطلبها فئة كبيرة من المواطنين، لأن جميع المواطنين الذين تضررت أجهزتهم في ذلك الوقت يريدون إصلاحها، ولا يوجد أفضل من العيسى -شركة عيسى والتي تعمل على تقديم هذه الميزة وهذه الخدمة بكفاءة وإمكانات عالية. .

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الجهاز يعاني من عطل كبير يتطلب استبدال جزء تالف من الجهاز، فإنه سيحتاج بالتالي إلى قطعة أصلية أخرى، ويتم الحصول عليها عن طريق الفحص وتحديد نوع الجزء التالف المطلوب، حيث أن الجهاز تثبيتها عن طريق التواصل مع ممثلي الخدمة. العملاء المتواجدين على هذا الرقم: 920015511.

ما هي أهم الخدمات التي تقدمها شركة العيسى لتصليح الأجهزة الكهربائية؟

تعمل شركة العيسى على تقديم العديد من الخدمات التي لا نهاية لها، وجميع هذه الخدمات تخدم أيضًا الأجهزة التالفة وهي كالتالي:

  • تعمل على إصلاح جميع الأجهزة المنزلية التالفة، أو الأجهزة التالفة التي لا يشملها الضمان.
  • المركز لا يتقاضى أكثر من 100 ريال للفحص، وذلك للفحص المنزلي للأجهزة التالفة.
  • استخدام أحدث وأروع المعدات، وأغلب هذه المعدات أصلية.
  • استخدم أيضًا أحدث قطع الغيار والتي تكون أيضًا أصلية وجيدة.

رقم صيانة العيسى لتصليح الأجهزة الكهربائية بالمملكة العربية السعودية 1445

مواعيد عمل شركة العيسى لتصليح السيارات

مع معرفة رقم صيانة العيسى لتصليح الاجهزة الكهربائية السعودية 1445 لا بد من معرفة المواعيد التي تعمل بها الشركة وهي كالتالي:

  • يمكنك الاتصال من الأحد إلى الخميس.
  • ومن الممكن أيضًا الاتصال من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً.
  • أما عطلات الشركة فهي تقع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وخلال هذين اليومين لا يعمل الاتصال إطلاقاً.

تعمل هذه الشركة على توفير فريق خدمة عملاء كبير يقدم يد العون لجميع المواطنين لخدمة الشركة، ويعملون على تقديم هذه الخدمات للعملاء طوال الوقت، حيث تفيد في إصلاح والحصول على الأجهزة التي تعتبر جديدة تماما .

وبما أن الاهتمام بأي جهاز كهربائي يحتاج إلى خبرة في الإصلاح، فمن الضروري أن ندرك أنه لا ينبغي لكل مواطن أن يختار أي شركة إصلاح أو صيانة، لأنه لا توجد شركة أفضل من شركة العيسى على الإطلاق.

ما هي خطوات الصيانة لدى شركة العيسى؟

هناك عدة خطوات، يتم من خلالها إصلاح جميع الأجزاء التالفة فيها، وهذه الخطوات هي كما يلي:

  • في الخطوة الأولى تقوم بالتواصل مع الشركة إما عبر رقم الصيانة أو عبر البريد الإلكتروني.
  • ومن ثم يتم حجز موعد لمعاينة الوحدة المراد إصلاحها، من خلال خدمة العملاء، كما يقوم الموظف بأخذ عنوان العميل للذهاب للمعاينة.
  • في الخطوة التالية، يقوم الفني بإجراء فحص للتأكد من إمكانية إصلاح المشكلة في نفس الوقت، أو ما إذا كانت الوحدة بحاجة إلى الاستبدال.
  • ثم يكتمل الإصلاح.

إذا كنت ترغب في إصلاح أي جهاز تالف لديك، فإليك رقم صيانة العيسى السعودية لتصليح الأجهزة الكهربائية 1445، وهي شركة ستوفر لك إصلاحًا رائعًا.