هتبقي خدودك موردة.. كريم البنجر والنشا لتوريد الخدود وتفتيح البشرة 10 درجات من اول استعمال

تعتبر الخلطات الطبيعية من أهم الطرق التي يمكن أن نحضرها في المنزل لتغذية البشرة وتغذيتها وزيادة نضارتها. ومن خلال التقرير سنتعرف على كيفية تحضير أفضل وصفة طبيعية فعالة للبنجر بالنشا. يمكن استخدام هذه الوصفة لتفتيح الخدود والتخلص من المظهر الشاحب. وهنا المكونات الرئيسية. الوصفة وطريقة التحضير وطريقة تطبيقها على الوجه.

كريم البنجر والنشا لملء الخدود

يعتبر البنجر من المكونات الطبيعية الرئيسية المستخدمة في تحضير الوصفات الطبيعية التي بفضل احتواء البنجر على صبغة طبيعية يسهل تطبيقها على البشرة للقضاء على الشحوب والاحمرار على الخدود وسواد البشرة للقضاء على نسبة عالية من الحديد والفيتامينات التي تقوي مناعة البشرة وتزيد من جمال ونضارة وإشراق البشرة. .

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر النشا أحد المكونات الطبيعية البارزة التي تعمل على تفتيح البشرة وحمايتها من التجاعيد والقضاء على أي شحوب في البشرة. لذلك، يفضل تحضير وصفة النشاء مع البنجر واستخدامها من خلال توفير المكونات التالية

المكونات

  • 2 ملاعق كبيرة نشا.
  • 2 ملعقة كبيرة من البنجر المفروم ناعماً.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من عصير الليمون.

طريقة عمل كريم البنجر والنشا لنفخ الخدود

لتسييل مكون الفازلين، يمكنك تحضير حمام مائي.

  • بعد أن يذوب الفازلين، يمكن خلطه مع النشا.
  • بعد التأكد من اختفاء حبيبات النشا وامتزاجها بمكون الفازلين، يمكنك إضافة البنجر المفروم إلى الخليط ومن ثم زيت الزيتون مع عصير الليمون.
  • عليك أن تقومي بخلط مكونات الوصفة جيداً للتأكد من أن الخليط يمتزج ويشكل كريماً طبيعياً مع البنجر والنشا يعمل على شد البشرة ونفخ الخدود بشكل طبيعي.
  • يمكنك استخدام وصفة خليط البنجر والنشا وتدليك الوجه بالخليط لمدة لا تقل عن 5 دقائق، مع ترك القناع على البشرة لمدة ربع ساعة.
  • يمكنك أيضًا غسل البشرة بالماء وغسول مرطب بعد التطبيق.

ولكي تحصل البشرة على النتيجة المرغوبة، من الممكن تطبيق الخليط مرتين في الأسبوع. وهذا يعطي الخدين لونًا جديدًا ومشرقًا. كما أنه يساعد على زيادة نقاء وصفاء البشرة، ويشد البشرة، ويمنع تجاعيد البشرة.

إذا كنتِ تبحثين عن وصفات لنفخ الخدود طبيعية 100%، يمكنك الاعتماد على مكون الشمندر لما له من تأثير رائع على نفخ الخدود والشفاه، وغير مكلف وهو مكون طبيعي بدلاً من استخدام المواد التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة تضر. البشرة وجعلها عرضة للتصبغات، قدمناها لك في الفقرات السابقة من المقال طريقة عمل كريم نشا الشمندر لتفتيح الخدود

بياض الجلد

2 ملعقة كبيرة جل الصبار.
ملعقة من زيت الزيتون.
ملعقة من زيت اللوز.
2 ملاعق كبيرة نشا.

الإعداد

يتم خلط ملعقتين كبيرتين من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من زيت اللوز، وملعقتين كبيرتين من النشا. يتم خلط جميع المكونات جيداً، ثم يوضع الخليط على البشرة بعد غسلها جيداً بالماء لمدة ربع ساعة.