اوعي ترميها تاني.. مكون سحري لإزالة بقع الكلور من الملابس البيضاء والملونة في ثواني هترجع جديدة

تعتبر بقع الكلور من أصعب البقع التي يصعب إزالتها لأن هذه البقع تنتهي على ملابسنا عند استخدامنا أو ملامسة الكلور عند التنظيف، مما يؤدي إلى ظهور بقع ملونة لذلك تقوم ربة المنزل بغسلها عدة مرات، ولكن دون نتائج إيجابية، لذلك وصلت إليه العديد من ربات البيوت. نحن نبحث عن طرق للتخلص من بقع الكلور على ملابسنا، لذلك تمكنا من العثور على بعض الطرق التي سنشرحها لك في هذا المقال.

الطريقة الأولى هي ثيوكبريتات الصوديوم

ثيوكبريتات الصوديوم هي أحد المكونات التي تساعد على إزالة الكلور الموجود في ملابسنا. كل ما علينا فعله هو وضع هذا المكون على القماش، ثم نتركه لمدة 10 دقائق ثم نغسله بمنظف وسيتمكن ثيوكبريتات الصوديوم من امتصاص البقع.

ثيوسلفات الصوديوم

يستخدم ثيوكبريتات الصوديوم لإزالة بقع الكلور. كل ما علينا فعله هو وضع ملعقة من ثيوكبريتات الصوديوم في الماء، ثم نحركها جيداً، ثم نضع الملابس فيها لمدة ساعة، ثم نغسلها وبعدها سنلاحظ أن جميع بقع الكلور الموجودة في الماء قد أزيلت. ملابس.

كربونات الصودا

تعتبر كربونات الصودا من المكونات التي تساعد على إزالة بقع الكلور، وذلك عن طريق إضافتها إلى بعض الماء وتحريكها جيداً حتى تشكل معجوناً. من ثم نقوم بتطبيق هذا المعجون على بقع الكلور ونتركه حتى يجف تماماً، ثم نحصل على فرشاة. نقوم بفرك الأسنان ثم غسلها بصابون الأطباق.

خل النبيذ الأبيض

يمكننا استخدام الخل لإزالة بقع الكلور لأن الخل عامل تنظيف قوي. كل ما علينا فعله هو تحضير كوبين من الخل، وإضافتهما إلى لتر من الماء البارد ومن ثم وضع قطعة القماش التي تحتوي على بقع الكلور، ثم نتركها لبعض الوقت. ساعة ثم نغسله. وسوف نلاحظ أن بقع الكلور تزيله.