رقم خدمة عملاء فروع صيدلية الرازي السعودية 1445 الخط الساخن

صيدلية الرازي فروع المملكة العربية السعودية رقم خدمة العملاء تعتبر صيدلية الرازي من أشهر وأكبر الصيدليات في المملكة العربية السعودية. ولها العديد من الفروع المختلفة في العديد من الأماكن في المملكة. كما يتميز بتقديم أروع العروض والخصومات على جميع المنتجات ذات الصلة. كما يتميز بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع وترضي جميع الفئات. توفر الصيدلية خدمة التوصيل للمنازل، وفي هذا المقال سنجيب على من يبحث عن رقم خدمة عملاء صيدلية الرازي الخط الساخن السعودية 1445.

قد ترى:

صيدلية الرازي هي إحدى أكبر سلاسل الصيدليات في المملكة العربية السعودية، حيث تضم أكثر من 35 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. تسعى صيدلية الرازي إلى تقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة من خلال توفير رقم مخصص لخدمة العملاء لجميع الفروع، ورقم خدمة عملاء صيدلية الرازي السعودية هو 920000024، ويمكن الاتصال بهذا الرقم من أي مكان في المملكة العربية السعودية، على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع.

رقم خدمة العملاء لفروع صيدلية الرازي في المملكة العربية السعودية

تعتبر هذه الصيدلية من أشهر وأكبر الصيدليات المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية. تأسست لأول مرة عام 1965 في مدينة إربد. أسس هذه الصيدلية الدكتور المعروف الدكتور أحمد محمود الحداد، وتمتلك هذه الصيدلية العديد من الفروع المختلفة. تتواجد في العديد من الأماكن المختلفة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفير كافة المنتجات والمواد الطبية وأيضا المواد التجميلية بالإضافة إلى منتجات العناية بالطفل، بالإضافة إلى وجود العديد من الاستشارات الطبية التي هي على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية. بدقة عالية.

عنوان الصيدلية ورقم هاتف المركز الرئيسي

وعلى الرغم من تعدد فروع هذه الصيدلية إلا أنه يوجد فرع رئيسي واحد، لأن هذا الفرع الرئيسي لهذه الصيدلية يقع في الشارع المسمى البحر الأعظم المواجه للقرية الفرعونية. أما أرقام الهواتف المخصصة لهذا الفرع فهي: 0235724238، 01000839226، 01123236262.

فروع وأرقام هذه الصيدلية

تمتلك صيدلية الرازي العديد من الفروع المتميزة، والتي تقع في العديد من المواقع المختلفة داخل المملكة العربية السعودية. وقد خصصت أرقام هواتف لكل فرع من فروعها، لتسهيل التواصل مع الصيدليات بسرعة وسهولة، من جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك على النحو التالي:

  • الرازي في السعودية مقر البدائع ورقمهم 0503329999
  • أما مقر الرس فرقم هاتفهم هو 0550945999
  • كما يوجد فرع آخر وهو عنيزة ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف 0550176999.
  • كما يوجد فرع آخر اسمه النسيم ويمكن التواصل على رقمهم وهو 027102023
  • كما يوجد فرع اسمه العكاش يقع في شارع الهاشمي والرقم المخصص لهم هو 027241101.

خدمة توصيل الطلبات مرتبطة بصيدلية الرازي

تعمل هذه الصيدلية بكل جهودها على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، ومن أبرز هذه الخدمات توصيل الطلبات إلى المنزل، وبتكلفة منخفضة، طوال الوقت، كما يتم توصيل الطلبات إلى أي مكان مكان في المملكة، حيث يمكن لأي شخص أن يطلب أي شيء يريده من هذه الصيدلية. ببساطة عن طريق إرسال رسالة للصيدلية عبر الواتس اب عبر رقم هاتف الفرع القريب من العميل ومن ثم يتم توصيل الطلب له في وقت قصير جداً عن طريق مندوب الصيدلية.

عروض وخصومات على منتجات صيدلية الرازي في السعودية

تقدم هذه الصيدلية لعملائها العديد من العروض المختلفة والمتميزة والمستمرة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخصومات المميزة على العديد من المنتجات المختلفة المتوفرة في هذه الصيدلية ومن أبرز هذه العروض العروض الخاصة لمنتجات العناية بالطفل وكذلك العروض على جميع المنتجات المنتجات المتعلقة بالعناية بالشعر، والبشرة أيضًا.

تقدم الصيدلية عروضها وخصوماتها الخاصة في العديد من المناسبات المختلفة بالإضافة إلى تواجدها في عدة مواسم كما يمكنها وضع بعض الأكواد الخاصة التي تجعل العميل يحصل على خصم خاص وهذا ما يجعل العملاء يفضلون التعامل معها عن غيره ، وذلك بالإضافة إلى وجود كافة المنتجات التي يريدها العميل.