رقم خدمه عملاء فروع بنك الخليج الدولي الخط الساخن السعودية 1445

رقم خدمة العملاء لفروع بنك الخليج الدولي هو الخط الساخن السعودي 1445، لأن هذا البنك يعتبر من أشهر وأكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود العديد من الفروع في مختلف المناطق داخل و خارج المملكة العربية السعودية، كما تعمل على تقديم أفضل الخدمات. البنك الذي يبحث عنه الجميع، لأنه يقدم برنامج Kik الذي يعد من أهم الخدمات المصرفية التي تناسب جميع العملاء، ونجد العديد من العملاء الذين يبحثون بشكل عام عن هواتف خدمة العملاء الخاصة بهم، ومن خلال موقعنا المتميز والرائع واليوم سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة به فتابعونا وابقوا معنا لمزيد من المعلومات والتفاصيل والله الموفق وهو المعزي.

يعد بنك الخليج الدولي أحد أكبر البنوك في منطقة الخليج العربي ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. ويلتزم البنك بتقديم خدمة متميزة للعملاء من خلال توفير قنوات اتصال متعددة ومتنوعة، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الهاتف. وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على… أرقام خدمة العملاء لفروع بنك الخليج الدولي في مختلف الدول، بالإضافة إلى مواعيد العمل الرسمية للبنك.

فروع بنك الخليج الدولي في المملكة العربية السعودية

  • فرع مدينة الخبر: يقع هذا الفرع في المملكة العربية السعودية على طريق الدمام.
  • فرع مدينة الرياض: يقع هذا الفرع في المملكة العربية السعودية على الطريق الدائري الشرقي.
  • يقع فرع جدة في المملكة العربية السعودية في برج الكفاح سلطان طريق الأمير.

رقم خدمة عملاء بنك الخليج الدولي الخط الساخن بالمملكة العربية السعودية 1445

هناك العديد من وسائل الاتصال التي يوفرها بنك الخليج الدولي في المملكة العربية السعودية، والتي تخص المدينة التي يقع فيها. هذه الأرقام هي:

  • رقم الاتصال بفرع جدة هو 00966125117000.
  • رقم الاتصال بفرع الرياض هو 00966220051111.
  • رقم الاتصال بفرع مدينة الخبر هو 00966138664000.

مميزات بطاقة بنك الخليج الدولي الائتمانية

هناك العديد من المميزات والخدمات عالية الجودة التي يقدمها بنك الخليج الدولي لعملائه الكرام، وتعتبر البطاقة الائتمانية إحدى تلك المميزات، لأن خيار التقسيط من الأمور المهمة التي تميزه، ويتم ذلك بدون دفع أي فائدة، حيث يستطيع العميل شراء ما يريد بنفس السعر دون الدفع نقداً والالتزام بالدفع بالتقسيط دون أي زيادة في السعر، كما أنه متوافق مع الشريعة الإسلامية ويوفر الحماية للمشتريات.

رقم خدمة عملاء بنك الخليج الدولي الخط الساخن بالمملكة العربية السعودية 1445

اعرف المزيد عن بنك الخليج الدولي

أطلق بنك الخليج الدولي برنامج ميم في العام 2008. ويعتبر هذا البرنامج من أهم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، حيث يضم العديد من الخدمات التقليدية والإلكترونية بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تسهل الخدمات المصرفية على العملاء مثل : خدمات التمويل والخدمات الشخصية والودائع.

أهم مميزات تمويل برنامج ميم الشخصي المقدم من بنك الخليج الدولي

هناك العديد من الخدمات والمميزات الجميلة التي يتمتع بها العميل من خلال برنامج ميم الفردي ومنها:

  • التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • مدة التمويل الشخصي ستين شهراً تقريباً.
  • ويبلغ التمويل الشخصي نحو مليون ونصف مليون ريال سعودي.
  • هامش ربح تنافسي بين جميع الفئات.
  • ويمكن للعميل تقديم الطلب إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى المركز الرئيسي للبنك.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم وتعرفنا على العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة به مثل: عناوين ومواقع الفروع الرئيسية لبنك الخليج الدولي، وكذلك معرفة أرقام هواتف التواصل مع هذا البنك، وذلك في بالإضافة إلى تفاصيل كثيرة حول برنامجه الرئيسي، ولذا أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالتي وأن تكون قد استفدت منه جميعًا، وأن تكون قد تعرفت على إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة منه وجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك. شكرا جزيلا لك.