معرض الكتاب الرياض 2023 على جوجل ماب

معرض الرياض للكتاب 2023 على خريطة جوجل، يقام هذا المعرض في المملكة العربية السعودية لمدة 10 أيام كل عام منذ عام 2020م، ويعتبر من أهم الفعاليات الثقافية والأدبية، وقد حظي باهتمام كبير محلياً ودولياً في جميع مواسمه السابقة. أي من خلال ال الإلكتروني سيتم تسليط الضوء على معرض الرياض الدولي للكتاب وه على خريطة جوجل وأهم المعلومات المتوفرة عنه.

معرض الرياض الدولي للكتاب

يعد معرض الرياض الدولي للكتاب أحد أهم الفعاليات الثقافية الأدبية في المملكة العربية السعودية، يقام سنويًا لمدة 10 أيام منذ عام 2020م، بتنظيم وإشراف هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية. ويعتبر المعرض، الذي ينظم بمشاركة واسعة من الكتاب والقراء من داخل وخارج المملكة، أحد أهم وأكبر المهرجانات الثقافية التي تنظمها المملكة العربية السعودية.

معرض الرياض للكتاب 2023

ولهذا الغرض يتم تنظيم معرض الرياض للكتاب ضمن جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، ويمكن الاطلاع على عنوان الجامعة على خريطة جوجل.من هناوذكر أن انطلاقة المعرض ستكون يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت السعودية، وأن المعرض سيستمر حتى نهاية يوم السبت 7 أكتوبر 2023.

معرض الرياض للكتاب تويتر

لدى معرض الرياض الدولي للكتاب حساب رسمي على التواصل الاجتماعي تويتر، يقوم من خلاله بالتغريد والمشاركة بمواعيد وفعاليات ومكان انعقاد المعرض. “لدي حساب على منصة تويتر.”من هنا“.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا معرض الرياض للكتاب 2023 على خريطة جوجل، تم تحديد معرض الرياض الدولي للكتاب وه على خريطة جوجل، بالإضافة إلى المعلومات الأكثر تحديدًا حول المعرض.