عروض العثيم تصل إلي 60% بجميع أنحاء المملكة لأهم المستلزمات المنزلية

عروض العثيم الاسبوعية, يعد من أهم العروض في المملكة العربية السعودية حيث توفر هذه العروض تخفيضات وخصومات حقيقية على جميع المواد الغذائية وغير الغذائية، لذلك على جميع أفراد الأسرة انتظارهم لزيارة الفروع والتمتع بأجواء ممتعة ومريحة تجربة التسوق، لأن إدارة سلسلة العثيم تلتزم بتوفير الراحة والأمان للجميع. بالنسبة لعملائها الكرام، يتيح لهم ذلك التسوق الجيد ومقارنة المنتجات لتحقيق ما يريده العميل من حيث جودة المنتجات مع توافرها بأفضل الأسعار، مما يساعد في توفير المال ويمكن العميل من تجربة منتجات جديدة أو الشراء مواد مختلفة.

عروض العثيم اليوم

تبدأ عروض العثيم الأسبوعية الآن من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر في جميع فروع سلسلة بقالة عبدالله العثيم بالمملكة، مع خصم يصل إلى 50% على البقالة والسلع المنزلية الأساسية لجميع أفراد الأسرة

  1. صابون تايد مسحوق الصابون المركز كيس 5/4.5 كيلو الآن ولفترة محدودة بسعر 44.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلاً من 89.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة. حصرياً لعملاء اكتساب، سوف تحصل على ما يصل إلى حقيبتين لكل عميل.
  2. فيري بلس سائل تنظيف الأطباق بالليمون 2*800 مل، الآن لفترة محدودة بسعر 21.95 ريال سعودي فقط للحزمة بدلاً من 29.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة. حصرياً لعملاء اكتساب، يمكنك الحصول على ما يصل إلى ربطتين لكل عميل.
  3. قهوة نسكافيه كلاسيك 190 جرام متوفرة الآن لفترة محدودة بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للحبة بدلاً من 29.95 ريال سعودي. السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة وحصرياً لعملاء اكتساب يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2 قرص لكل عميل.

تخفيضات العثيم على المواد الغذائية

  1. أبو سنبلطين مزة أرز بسمتي هندي 10 كجم، الآن ولفترة محدودة بسعر 54.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلاً من 79.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة. حصرياً لعملاء اكتساب، سوف تحصل على ما يصل إلى حقيبة واحدة لكل عميل.
  2. حليب انكور المجفف كيس 2.25 كيلو الآن ولفترة محدودة بسعر 56.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلاً من 84.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة. حصرياً لعملاء اكتساب، سوف تحصل على ما يصل إلى حقيبتين لكل عميل.