تمويل فوري أونلاين سلفة 5000 ريال لـ 20000 ريال في دقائق لطلب قرض شخصي سريع

يجب على كل من يرغب في الحصول على تمويل شخصي في المملكة العربية السعودية التواصل مع البنوك والشركات لمعرفة الشروط. تتيح لك هذه الشركات تمويل شركة سلفا للتمويل الأصغر بشكل فوري عبر الإنترنت والخطوات بسيطة وسهلة لا تستغرق 15 دقيقة فقط حيث أن شركة سلفا حصلت على ترخيص من البنك المركزي السعودي. لتمويل الأفراد والتمويل الأصغر بموافقات سريعة والسداد في فترات بسيطة ومجدولة حسب خطة التقسيط حسب المبلغ الممول.

تمويل مسبق فوري عبر الإنترنت

طورت منصة سلفا حاسبة التمويل التي تتيح لك اختيار المبلغ المطلوب بين 1000 و 20000 ريال. يتم تقسيم الدفع على أقساط متساوية على الأشهر من شهر واحد إلى 18 شهر، حيث أن التمويل يتم من خلال نظام التورق، وعند الدخول إلى المنصة قامت بتحديد أسعار المنتجات التمويلية التي تقدمها وفقاً لأحكام الشريعة. وقد قام البنك الإسلامي بتحديد سعر الفائدة السنوي الفعلي اعتماداً على مدة التمويل ومبلغه وكذلك الجدارة الائتمانية للعميل وفقاً للجدول التالي.

هل يمكنني الحصول على أكثر من تمويل خاص مع سلافة؟

لكي تكون مؤهلاً للحصول على تمويل شخصي ثانٍ، يجب عليك سداد الأقساط والأقساط الشهرية المقدمة لتمويلك الشخصي السابق بالكامل ويجب ألا يكون لديك أي أرصدة مستحقة. سداد الأقساط وطريقة السداد التمويل الشخصي يتم عن طريق إيداع دفعات شهرية ثابتة في الحساب، حيث يوفر لك النظام المرونة. تتم عملية الدفع عبر رسائل الجوال أو البريد الإلكتروني، وكذلك عبر تطبيق سلافة الإلكتروني في حسابك الشخصي.

كيف أحصل على سلفة 20,000 ريال؟

يتم تقديم طلب تمويل فوري عبر الإنترنت من خلال تطبيق سلفا على هاتفك عن طريق تنزيل التطبيق المتوافق مع نظام تشغيل الهاتف المحمول من منصة متقدمة لتمويل خطوات التمويل الشخصي لدى سلفا ابدأ بالخطوات التالية

  • بعد تنزيل تطبيق سلفا، عليك إنشاء حساب.
  • أدخل كافة التفاصيل المطلوبة لحسابك ورقم الجوال وجميع التفاصيل.
  • ثم أدخل حسابك برقم الهوية وكلمة المرور.
  • بعد ذلك عليك الضغط على “طلب تمويل”.
  • ثم قم باختيار المبلغ والأشهر التي تحددها لسداد القسط من الآلة الحاسبة.
  • قم بتقديم الطلب وستصلك رسالة من المختصين بالموافقة وإيداع المبلغ في حساب IBAN المسجل.

بعد إيداع المبلغ سيتم إرسال خطة التقسيط إليك والتي ستبدأ بالراتب.