بالصور العثيم يطرح باقة جريئة من العروض بتخفيضات تصل إلى 60% على المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية

تعتبر أسواق العثيم من أكبر الأسواق في السوق السعودي بفضل عدد الفروع التي تمتلكها في المملكة. ويتجاوز عدد فروعها في المملكة 315 فرعاً، مما يعني أن الشركة متواجدة في جميع مناطق ومدن المملكة، وهمها الأول والأخير لجميع هذه الفروع هو تلبية احتياجات الأسر في المملكة. منتجات وأصناف متنوعة بأسعار مخفضة تناسب جميع الدخول في المملكة وخاصة الأسر ذات الدخل المنخفض أو المتوسط. أسر الدخل.

تسوق عرض العثيم الأسبوعي الجديد حتى 3 أكتوبر 2023

أسواق العثيم موجودة في المملكة منذ سنوات طويلة، ونظراً للمعاملة الصادقة وحسن التعامل مع موظفيها، فإن عروضها عادة ما تكون مزدحمة ومطلوبة من العائلات هناك، التي ترغب جميعها في تلبية احتياجاتها المختلفة من السلع المختلفة والبضائع هي سلع كبيرة بأسعار تصل إلى 60% أقل من سعر السوق. %، ويمكنك معرفة المزيد عن عرض العثيم الجديد من خلال تصفح مجلة العروض التالية

هذا العرض الأسبوعي الجديد، مثل جميع العروض السابقة، يشمل عادة بضائع وأصناف لجميع أفراد الأسرة. وهي تشمل مواد غذائية مثل اللحوم والدواجن والفواكه والخضروات الطازجة، وأيضاً الأجهزة الكهربائية والمنزلية بأسعار لا تقبل المنافسة، ولا يجدها المواطن هناك. لا مكان اخر.

ويتضمن العرض أيضًا شاشات بمختلف الأنواع والأحجام وأجهزة محمولة بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات شريحة واسعة من الشباب الذين يبحثون دائمًا عن أحدث أنواع الهواتف المحمولة. وأعلن العثيم مؤخرًا أنه سيقدم أجهزة iPhone 15 التي أعلنت عنها شركة آبل مؤخرًا. حول كافة الميزات والوظائف التي يقدمها الهاتف الجديد بين أجهزة الأيفون.

بشكل عام تعمل أسواق العثيم على تلبية احتياجات العائلات في المملكة وتأخذ ذلك في رسالتها من خلال تقديم عروض جديدة بتخفيضات مميزة كل أسبوع، مما يتيح شراء كميات كبيرة من السلع والمنتجات المتنوعة بأسعار تناسب الجميع. تناسب الجميع أفراد الأسرة، وخاصة الأطعمة التي ارتفعت. وقد ارتفعت الأسعار مؤخراً بشكل ملحوظ ليس فقط في المملكة، بل أيضاً في مختلف دول العالم بسبب الصراع الدائر بين روسيا وأوكرانيا.