عروض الشاشات السمارت والجوالات من العثيم تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم في هذه الأيام أصبحت عروض العثيم الأسبوعية تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين حيث ينتظرون بفارغ الصبر الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات الكبيرة حيث تقدم العثيم عروض متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية ومختلف الاحتياجات والميزانيات المناسبة، ونحن ويجب ألا ننسى الفوائد الاقتصادية لعروض العثيم الأسبوعية، لأن هذه العروض توفر أموال المستهلكين. تتيح تخفيضات الأسعار والمبيعات الحصرية للمستهلكين توفير الكثير من المال عن طريق شراء المنتجات التي يحتاجونها بأسعار أقل من الأسعار المعتادة.

عروض العثيم للشاشات اليوم

ومن الجوانب الأخرى التي تجعل عروض العثيم الأسبوعية مميزة هو اهتمامها بالعملاء والخدمات الإضافية التي تقدمها. خلال الزيارات لأحد فروع العثيم، يعمل فريق العمل على مساعدة العملاء في اختيار المنتجات المناسبة لهم وتحقيق أعلى مستوى من الرضا. وتصل نسبة الخصومات إلى 50% هذا الأسبوع. 3 أكتوبر المقبل في جميع فروع العثيم بالمملكة وأيضا على موقع السلسلة

  1. ويبلغ سعر تلفزيون أونيكس LED الذكي مقاس 65 بوصة، Ultra HD 4K، الآن 1,499 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، للوحدة فقط، ارتفاعًا من 2,049 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. ويبلغ سعر شاشة سهم LED الذكية، مقاس 58 بوصة، فائقة الدقة 4K، الآن 1,149 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، للوحدة فقط، ارتفاعًا من 1,699 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. أصبح سعر تلفزيون Ampex 55 بوصة Ultra HD 4K LED الذكي بسعر 1,099 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة لكل وحدة فقط بدلاً من 1,699 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. يبلغ سعر تلفزيون جيبا الذكي LED مقاس 55 بوصة Ultra HD 4K الآن 1,149 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، فقط سعر الوحدة بدلاً من 1,699 ريال سعودي لفترة محدودة.

عروض العثيم اليوم للهواتف النقالة

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية فرصة فريدة للمستهلكين للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأفضل الأسعار. فهي توفر لهم الراحة والوقت والمال، ويُنظر إليها على أنها فرصة للاستمتاع بالتسوق بشكل أفضل وأكثر سهولة.

  1. ويتمتع هاتف سامسونج A14 بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسرعة رام 4 جيجابايت، وكاميرا من الجيل الخامس بدقة 50 ميجابكسل، بسعر الآن 745 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بسعر القرص الواحد فقط لفترة محدودة.
  2. يتمتع هاتف Realme C55 بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وسرعة ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت، وكاميرا من الجيل الرابع بجودة 64 ميجابكسل، بسعر الآن 675 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بسعر الحبة الواحدة فقط لفترة محدودة.
  3. شرف
  4. شرف