شروط التمويل النقدي بإيداع فوري من شركة عبد اللطيف جميل للسعوديين والمقيمين

شروط التمويل النقدي من شركة عبد اللطيف جميل. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى تمويل نقدي يصل إلى 300,000 ريال بإجراءات بسيطة وموافقة فورية، ومتاح للسعوديين والسعوديات بدون كفيل وبأقساط شهرية ميسرة. شركة عبد اللطيف جميل هي إحدى الشركات السعودية التي تقدم التمويل والتمويل النقدي. السيارات والصفقات على السيارات المستعملة والجديدة ويمكنك الحصول على تمويل نقدي يصل إلى 10000 ريال والتمويل متاح للسعوديين والمقيمين بإجراءات بسيطة.

شروط التمويل النقدي

يبحث الكثير من الأفراد والمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن تمويل نقدي سريع مع الإيداع الفوري وقد قدمت شركة عبد اللطيف جميل العديد من التمويلات منها تمويل نقدي بقيمة 10,000 ريال لذوي الدخل المحدود بأقساط شهرية ميسرة، ولكن يجب أن يكون الراتب الشهري أن لا يقل عن 3000 ريال لتتمكن من الحصول على التمويل، ويجب أن يكون تقريرك الائتماني نظيفاً للحصول على التمويل بدون كفيلين، ومدة سداد التمويل من 12 إلى 60 شهراً، لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص للسعوديين.

المستندات المطلوبة للتمويل النقدي

يجب تقديم المستندات بما في ذلك نسخة من بطاقة الهوية، ونسخة من تصريح الإقامة، والعنوان الوطني في المملكة، واستكمال طلب التمويل، وخطاب توقع الراتب، والدخل الشهري الإجمالي. ويجب تقديم الطلب إلى كما يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة عبد اللطيف جميل على الرقم 8002442211 من الأحد إلى الخميس لتلقي المعلومات والاستفسارات المطلوبة.

حاسبة التمويل النقدي

إتاحتها لك شركة عبد اللطيف حاسبة تمويل جميل التي يمكنك استخدامها إلكترونيًا مجانًا. سيساعدك على حساب تمويلك وتحديد قيمة القسط الشهري الذي ستدفعه. تقوم أولاً بتحديد قيمة مبلغ التمويل الذي تريد الحصول عليه من عشرة آلاف ريال إلى 300,000 ريال، واختيار صافي الدخل ومدة سداد الأقساط من 12 شهراً إلى 60 شهراً، واختيار خانة إذا كنت سعودياً المملكة العربية السعودية أو غير سعودي وسيتم احتساب القيمة. إذا كان مبلغ التمويل 10,000 ريال، عند أقل دخل شهري يبدأ القسط الشهري بـ 300 ريال.

تطبيق عبد اللطيف جميل

وفرت لكم الشركة طريقة مبسطة للحصول على التمويل بسرعة وبدفعة أولى فورية، من خلال التطبيق. كما يمكنك الحصول على التمويل من خلال التطبيق عبر الهاتف المحمول وستحصل بسرعة على تمويل نقدي مع إيداع فوري على هاتفك، وسيتم التحويل إليك وستقوم بسداد الأقساط شهريا على أقساط مبسطة. .