رقم خدمة عملاء ألفاروميو السعودية الموحد واتساب المجاني 1445 والتواصل معهم

رقم خدمة عملاء ألفا روميو السعودية تعتبر شركة ألفا روميو السعودية من أشهر الشركات في مجال السيارات حول العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية. لتسهيل الأمر على عملائها، حرصت شركة ألفا روميو على تخصيص مجموعة من أرقام خدمة العملاء لتسهل عليهم التعرف على قطع الغيار المتوفرة والاستفسارات الأخرى تابعونا في هذا المقال لتتعرفوا أكثر على شركة ألفا روميو السعودية ومنتجاتها رقم خدمة العملاء.

ألفا روميو هي شركة إيطالية لصناعة السيارات الفاخرة تأسست عام 1910، وتشتهر الشركة بسياراتها الرياضية الجميلة والأداء العالي في المملكة العربية السعودية، وتتوفر سيارات ألفا روميو من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري للشركة في المملكة. إذا كنت تمتلك سيارة ألفا روميو في المملكة العربية السعودية، فقد تحتاج إلى الاتصال بالخدمة. العملاء في بعض الأحيان، وقد يكون ذلك لتقديم شكوى أو طلب معلومات أو إصلاح مشكلة. نقدم لكم في هذا المقال رقم خدمة عملاء ألفا روميو السعودية وكيفية التواصل معهم.

رقم خدمة عملاء الفا روميو السعودية

تتميز سيارة الفا روميو بالجودة العالية مما يجعلها تتحمل القيادة على الطرق الصعبة سواء كانت رملية أو صخرية أو غير ذلك مما يجعل سيارة الفا روميو منافسة لسيارات المرسيدس وسيارات جاكوار وسيارات فولكس فاجن وهذا ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من العملاء، ولهذا السبب قامت الشركة بتخصيص رقم محدد لخدمة العملاء، ليسهل على العملاء السؤال عن كل ما يتعلق بالسيارة، وهذا الرقم هو 920010098.

أما بالنسبة لمواعيد عمل شركة ألفا روميو السعودية فهي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتستمر طوال اليوم حتى تنتهي في الساعة الثانية مساءً.

كما قامت شركة ألفا روميو بتخصيص بريد إلكتروني للعميل للتواصل معه عبر هذا البريد الإلكتروني وهو: [email protected].

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن التواصل مع ألفا روميو عبر الدردشة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كان الفيسبوك أو أي مكان آخر.

الرقم الموحد لخدمة العملاء لشركة ألفا روميو السعودية، واتساب المجاني 1445

سعة ومواصفات سيارة ألفا روميو

حرصت شركة ألفا روميو السعودية للسيارات على توفير كافة الميزات المميزة للسيارة التي تنتجها وفيما يلي سنتعرف على هذه الميزات:

  • تبلغ سعة محرك ألفا روميو حوالي 1400 سم مكعب.
  • أما قوة محرك السيارة فتبلغ 170 حصاناً.
  • ويقدر عزم ألفا روميو بحوالي 250 نيوتن.
  • تحتوي السيارات أيضًا على 6 ناقل حركة و4 سلندر.
  • أما الصمامات فيوجد في السيارة 4 صمامات.
  • ألفا روميو لديها 4 مقاعد فقط.
  • أما عن السرعة التي تصل إليها السيارة، فيمكنها السير بسرعة 219 كيلومترا في الساعة.
  • ومن الجدير بالذكر أنها موفرة للوقود لأنها تعمل بنظام حقن الوقود الإلكتروني.
  • أما المكابح فهي تعمل بنوع من مثبت السرعة
  • بالإضافة إلى ذلك، السيارة مزودة بنظام تكييف الهواء.
  • جميع نوافذ السيارة تعمل بالكهرباء ويمكن التحكم بها عن طريق الريموت كنترول الذي يأتي مع السيارة.
  • تحتوي السيارة على أجهزة إنذار صوتية وضوئية للحفاظ على سلامتها.
  • كما تعمل المقاعد داخل السيارة كهربائياً.

نبذة مختصرة عن الفا روميو السعودية

تعتبر سيارات الفا روميو من أشهر ماركات السيارات في السعودية، حيث يوجد أكثر من 57 ماركة سيارات في السعودية، وتعتبر سيارات الفا روميو من أفضلها، حيث أنها تنافس سيارات بي إم دبليو، ومرسيدس – سيارات بنز وسيارات جاكوار وسيارات فولكس فاجن.

ومن الجدير بالذكر أن ألفا روميو تضم مجموعة كبيرة من فئات السيارات مثل جوليا وستلفيو وجولييتا وغيرها. أشهر أنواع سيارات ألفا روميو هي السوبر جوليا، وتعتبر الأقل سعراً بينها، لأن سعرها يبدأ من 176 ألف ريال سعودي شامل الضريبة، وتنافسها بهذا السعر سيارة BMW X1، و ويبدأ سعره من 181,500 ريال سعودي.

بينما أغلى أنواع سيارات ألفا روميو هي سيارة ستيلفيو التي يبدأ سعرها من 440,000 ريال سعودي، لتتنافس معها في هذا السعر سيارة بي إم دبليو ابتداءً من 214,277 ريال سعودي.