بأفضل سعر عروض العثيم السعودية حتى 30 سبتمبر او حتى نفاذ الكمية

تقدمها مجلة العثيم السعودية في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر بأفضل الأسعار منها تقدم العثيم اللحوم الطازجة بمختلف أنواعها كما تقدم تخفيضات خاصة على أسعار باقي اللحوم الطازجة والأغذية المحفوظة المحلية والمستوردة ، بأفضل جودة وأقل سعر. تابعونا لبقية المقال لتعرفوا المزيد…

العثيم السعودية عرض لفترة محدودة

خصومات حصرية

عروض لا تنتهي من هايبر ماركت العثيم على أسعار جميع الأطعمة الطازجة عالية الجودة بما في ذلك قطع دجاج التنمية الطازجة. كما يوجد في المتاجر خصومات خاصة على أسعار صدور دجاج التنمية بدون عظم 450 جرام وعرض خاص منهم على سعر الدجاج الطازج اليوم وعرض آخر. على أسعار الدجاج الطازج الكامل اليوم وكذلك دجاج التنمية الكامل وزن 1 كيلو وعرض خاص منهم على سعر لحم العجل الباكستاني بدون عظم وعرض خاص خصم على سعر قطع لحم البقر البرازيلي بدون عظم وتخفيضات أخرى على أسعار لحم الماعز بالعظم ولحم الحاروف بالعظم، بالإضافة إلى مزيد من التخفيضات على أسعار لحم العجل المحلي الخالي من العظم ولحم الضأن بالعظم.

خصومات خاصة من العثيم السعودية

مستمرون في تقديم كافة الخصومات الحصرية من العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار لحم الحاشي بدون عظم وبدون عظم. ستحصل أيضًا على خصومات على لحوم الماعز بالعظم، ومخلفات لحوم البقر البرازيلية المبردة، وخصومات أخرى على اللحوم والدواجن الطازجة الأخرى.

العثيم عرض لفترة محدودة

تخفيضات أخرى تقدمها لكم متاجر العثيم في المملكة العربية السعودية على الأسعار صدور دجاج ساديا الطرية وكذلك ناجتس دجاج ساديا المميزة وعروض أخرى منها على أسعار دجاج ساديا المقلي وفيليه الدجاج وشرائح الدجاج. كما يوجد خصم على أسعار مكعبات ساديا وقطع صدور الدجاج في الأسواق. كما يوجد خصم خاص على سعر بطاطس ساديا المقرمشة وزن 1 كيلو وخصم خاص على سعر ساديا هاش براونيز والبطاطا الودجز وخصومات خاصة على سعر عبوات برجر لحم ساديا، كما يوجد عرض على سعر بطاطس ساديا المقرمشة. أجنحة وأرجل دجاج عالية الجودة. بقلم ساديا ومقالات أخرى.

العثيم يطرح اليوم 27 سبتمبر

تنزيلات خاصه

اليوم في العثيم هايبر ماركت هناك خصومات خاصة على أسعار مثل أكواب جبنة ناداك كريم وخصم آخر خاص على سعر شاي ربيع كامل الأوراق، وخصم خاص آخر على سعر مسحوق حليب الخير وخصم خاص على سعر زبدة ناداك غير المملحة وخصومات خاصة أخرى على أسعار منتجات ناداك الأخرى.