بشر يختفون وكائن مجهول قاتل.. قصص مرعبة عن مثلث ألاسكا الغامض

تعد المنطقة المعروفة باسم “مثلث برمودا” في المحيط الأطلسي من أشهر المناطق التي زعمت فيها المقالات والأبحاث اختفاء الطائرات والسفن.

ولكن هل سمعت من قبل عن “مثلث ألاسكا”؟ إنها منطقة أخرى معروفة بالظواهر الغريبة، لكنها لا تحظى بنفس الاهتمام الذي يحظى به مثلث برمودا.

ألاسكا الغامضة

تقع ألاسكا في الجزء الشمالي الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد من أكبر الولايات من حيث المساحة.

وتشتهر الولاية بمناظرها الطبيعية الخلابة والتي تشمل الجبال الشاهقة والمناظر البحرية الساحرة والأنهار الجليدية الجميلة.

ومع ذلك، تمتلك ألاسكا أيضًا سجلًا غامضًا من حالات الاختفاء والظواهر الغريبة التي لا يمكن تفسيرها بسهولة.

مثلث ألاسكا

مثلث ألاسكا هي منطقة غامضة تقع بين مدن ألاسكا الصغيرة جونو وأنكوراج وبارو. وتتميز هذه المنطقة بارتفاع نسبة حالات الاختفاء، ويقال إنها شهدت اختفاء غامض لنحو 20 ألف شخص منذ عام 1970. وما يجعل هذه المشكلة أكثر تعقيدا هو ظهور أجسام طائرة مجهولة الهوية في سماء المنطقة، بحسب ما ذكره المركز. صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

لا يقتصر الغموض المحيط بمثلث ألاسكا على حالات الاختفاء البشرية. هناك أيضًا تقارير عن وجود مخلوقات غريبة ونشاط كهرومغناطيسي غامض في المنطقة.

Bigfoot ومخلوق Nantenac

بالإضافة إلى اختفاء الأشخاص والأجسام الطائرة المجهولة، تشير التقديرات إلى ظهور مخلوق غير معروف يشبه القرد يسمى “بيج فوت” في المنطقة.

تشير الأساطير المحلية إلى مخلوق يعرف باسم “نانتيناك” يُعتقد أنه يقتل القرويين.

إضافة إلى ذلك، تمتلك ألاسكا إحصائية غريبة أخرى تجعلها موضع تساؤلات وتحقيقات، فرغم أن الولاية تمثل نحو 1% من سكان الولايات المتحدة، إلا أنها تمتلك أعلى نسبة من الأشخاص المفقودين، بمتوسط ​​42.16 شخصا لكل 100 ألف شخص، وهو ما يمثل رقما قياسيا جديدا. أعلى بكثير من المعدل الوطني.

ومن بين الحالات البارزة المسجلة في مثلث ألاسكا، يمكن ذكر اختفاء الممثلين الأمريكيين هيل بوغز ونيك بيجيتش، مع مساعدهم والطيار، في عام 1972 بعد تحطم طائرة.

aXA6IDI2MDA6NDA0MDoxMTk2OjM3MDA6NjFjZDo4MWVmOmMxNGQ6MjViIA== جزيرة إم آند إم الأمريكية