موعد نزول هاتف سامسونج s24 ultra ومواصفات وسعر الهاتف

تاريخ الإصدار ومميزات وسعر هاتف Samsung S24 Ultra وبحسب الهاتف الذي يعد أحد هواتف سلسلة S24 المتطورة والذي اقترب موعد إصداره ويعتبر من الأجهزة الرائدة، فإنه من المقرر أن يتضمن تحديثات كبيرة على الشاشة والكاميرا تجعله الرائد بين الهواتف. يقدم ال الذي طرحه المسرب الشهير Ice Universe الإجابة على سؤال متى سيتم إصدار هاتف Samsung S24 Ultra وما هي الميزات التقنية لهاتف S24 Ultra.

تاريخ إصدار سامسونج S24 الترا

من المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي لهاتف Samsung S24 Ultra في فبراير… يناير 2024 أو أوائل فبراير، صرح المسرب الموثوق Yogesh Brar أنه مقتنع بأن سلسلة S24 ستشهد النور في يناير 2024. لكن لم يعلن برار ولا أي شخص آخر عن موعد محدد لإطلاق المسلسل. ومع ذلك، تشير جميع الأخبار إلى أن الهاتف قد يصل. إن أجهزة سامسونج التي تم طرحها للبيع في بداية شهر فبراير، سوف تنخفض بسبب المواعيد المعتادة.

أنظر أيضا

مميزات هاتف سامسونج S24 الترا

من المعتاد أن تتمتع هواتف Samsung S Ultra بميزات مميزة تختلف عن مواصفات الأجهزة الأخرى في السلسلة، وفيما يلي الميزات المتوقعة لجهاز S24 Ultra

نظام التشغيل AndroidV13
دقة الشاشة 1200*2860 بكسل
المعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث
معالج الرسومات وحدة معالجة الرسومات الكظرية
حماية شاشة زجاج كورنينج غوريلا فيكتوس بلس
تردد العرض 144 هرتز
تسجيل الفيديو 4 كيه يو اتش دي، 1080 بيكسل فل اتش دي
الكاميرات
  • كاميرا خلفية 200 ميجابكسل.
  • مستشعرات تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل و10 ميجابكسل.
  • مستشعر بيرسكوب بدقة 50 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.
البطارية والشاحن
  • بطارية 5000 مللي أمبير.
  • شحن سلكي سريع بقوة 45 واط.
  • دعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 25 واط.

أنظر أيضا

سعر هاتف سامسونج s24 الترا

ومن غير المتوقع أن يختلف سعر هاتف S24 Ultra عن هاتف S23 Ultra الذي صدر في بداية عام 2023، مما يعني أن هاتف S24 Ultra سيصدر بسعر يقارب 1,117 دولار أمريكي، وذلك مع مرور سنوات على الأسعار لهاتف S24 Ultra. لم تتغير سلسلة Galaxy S في الولايات المتحدة تقريبًا، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتسرب أي زيادة، وربما لا يزال التسعير ممكنًا لأنه من السابق لأوانه توقع شائعات موثوقة عن الأسعار، لذلك لا تزال هناك فرصة لسلسلة Galaxy S24. سيكون بنفس السعر. مثل هواتف Galaxy الرائدة السابقة عند الإطلاق.

وهكذا أصبح معروفا موعد إصدار هاتف Samsung S24 Ultra ومميزات وسعر الهاتف، وهذا يتماشى مع توقعات أشهر المسربين وإجماع جميع مراجعي الأجهزة على مستوى العالم.