اسماء ابطال مسلسل الياقوت التركي مع الصور

اسماء ابطال مسلسل الياقوت التركي بالصور من هم أبطال مسلسل سفير الذي يعتبر من أشهر المسلسلات الدرامية في تركيا والعالم العربي لأنه يحتوي على أحداث مليئة بالدراما والرومانسية ويضم نخبة مختارة من أشهر الممثلين الأتراك في الوطن العربي ؟ هذا ما سيجيب عليه ال بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن أبطال سلسلة Sapphire.

اسماء ابطال مسلسل الياقوت التركي بالصور

أبطال مسلسل الياقوت هم كالتالي

إلهان شين

الفنان وهو ممثل وعارض أزياء تركي، بدأ مشواره كعارض أزياء في تركيا وشارك في أكثر من مسابقة عام 2008م وحصل على المركز الأول، وفي نفس العام تم اختياره كعارض أزياء في الدول الأوروبية. شارك في أكثر من عرض أزياء لماركات عالمية في إيطاليا، ثم تحول بعد ذلك إلى التمثيل وزادت شهرته أكثر من خلال مشاركته في المسلسل التلفزيوني Logic Love و Intikam لأول مرة.

أوزجي ياجيز

أوزجي، ممثلة تركية، عملت في البداية كأخصائية تغذية ثم انتقلت إلى التمثيل التلفزيوني، وكانت تجربتها الأولى في المشاركة في مسلسل تلفزيوني تركي عام 2016، ثم قامت بعد ذلك بأدوار متعددة في المسلسلات التلفزيونية التركية. وكان أشهرها دوره في المسلسل التلفزيوني “صاغ” الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي.

بوراك بيركاي أكجول

الفنان وهو ممثل تركي، ولد في إسطنبول بتاريخ 24 فبراير 1997م، يذكر أن الفنان درس في كلية الهندسة الجيولوجية بجامعة إسطنبول ثم التحق بأكاديمية لتلقي التعليم. مثل أمام الكاميرا، لكنه ظهر لأول مرة في الإعلانات التجارية، ثم انضم لاحقًا إلى التمثيل ولعب شخصية روزغار في المسلسل التلفزيوني ماريا مصطفى عام 2020، ثم ظهر لاحقًا في العديد من المسلسلات التليفزيونية، خاصة داستان عام 2020. 2021 م و 2023 م سلسلة ياقوت.

وهكذا أصبح معروفا اسماء ابطال مسلسل الياقوت التركي بالصور بالإضافة إلى معلومات عن أبطال المسلسل التركي الياقوت وصور أبطال المسلسل التركي الياقوت.