رقم شركة مزارع فقيه للدواجن 1445 ارقام واتساب الموحد المجاني و الاتصال

رقم شركة مزارع فقيه للدواجن مزارع فقيه للدواجن هي مزرعة دواجن مقرها في المملكة العربية السعودية، ولكن بعد مرور 60 عاما من تاريخ إنشائها، أصبحت واحدة من أهم مزارع الدواجن في الشرق الأوسط، وذلك لأن. جودة العلف الذي تطعمه مزارع فقيه للدواجن لدواجنها. ومن أمثلة هذه الأعلاف: الصويا، الذرة، الفيتامينات، المعادن، والزيوت النباتية.

تعد شركة مزارع فقيه للدواجن من أكبر شركات الدواجن في مصر، حيث تمتلك وتدير أكثر من 20 مزرعة دواجن في جميع أنحاء الجمهورية، تأسست الشركة عام 1987 وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الدواجن في مصر.

تنتج شركة مزارع فقيه للدواجن مجموعة واسعة من منتجات الدواجن، بما في ذلك الدجاج والبط والديوك الرومية. وتتميز منتجات الشركة بالجودة العالية والأسعار المنافسة.

تلتزم شركة مزارع فقيه للدواجن بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها. تتبع الشركة معايير صارمة لسلامة الأغذية وتستخدم أحدث التقنيات في إنتاج الدواجن. في عام 2023 حصلت شركة مزارع فقيه للدواجن على المركز الأول في مصر في إنتاج الدجاج، وتعد الشركة من أكبر مصدري الدواجن في مصر.

رقم شركة مزارع فقيه للدواجن

وهذا ما يميز تربية فقيه للدواجن يجعلها ذات طعم طيب وصحية ونظيفة. بالإضافة إلى ذلك تأتي أسعار دواجن فقيه المميزة مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى. تم في الآونة الأخيرة توفير أكثر من وسيلة اتصال لمعرفة أسعار الدواجن والتي تختلف باختلاف كل يوم بسبب التغير المستمر في بورصة المملكة العربية السعودية.

من هو مؤسس مزارع فقيه للدواجن في المملكة العربية السعودية؟

مؤسس مزارع فقيه للدواجن هو عبد الرحمن عبد القادر فقيه، والتي تأسست عام 1944م، وأصبحت من أهم مزارع الدواجن في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الدواجن ذات المذاق الجيد نظراً لصحة أعلافها. مما قد يؤدي إلى إنشاء بعض مزارع الدواجن الأخرى نظراً لارتفاع سعرها مما يرفع سعر الدواجن بشكل كبير، ولكن مع استمرار الجودة والسعر الجيد والتوافق مع سوق العمل، أصبحت مزارع فقيه للدواجن في المملكة العربية السعودية واحدة من من أهم مزارع الدواجن في الشرق الأوسط بأكمله، مما يجعلها واحدة من أكثر مزارع الدواجن تطوراً واستدامة.

كيفية التواصل مع مزارع فقيه للدواجن في المملكة العربية السعودية

وبسبب كبر حجم المزرعة وزيادة أعداد الدواجن فيها وشهرتها ليس فقط في المملكة العربية بل في جميع أنحاء الشرق الأوسط، جاءت إليها طلبات كثيرة للدواجن، فوفرت العديد من وسائل الاتصال خاصة ل والذين لا يقيمون في المملكة العربية السعودية، لتسهيل الأمر عليهم وتوفير المعلومات الكافية والشاملة لهم دون بذل الكثير من الجهد. توفير المال والجهد هو ما يميز مزارع فقيه للدواجن.

  • يمكنكم التواصل مع مزارع فقيه للدواجن في السعودية عبر رقم الهاتف التالي: 0568256155.
  • بالإضافة إلى التواصل عبر رقم الهاتف، تم توفير إمكانية التواصل مع مزارع فقيه للدواجن عبر البريد الإلكتروني من قبل إدارة مزارع فقيه للدواجن في السعودية.

عنوان مزارع فقيه للدواجن، المملكة العربية السعودية

  • ذكرنا سابقاً أن مزارع فقيه العالمية للدواجن يقع مقرها الرئيسي والرئيسي في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة مكة المكرمة.
    • العنوان التفصيلي هو حراء، الصفا، الربوة، جدة 23533، المملكة العربية السعودية جدة، في مدينة مكة المكرمة.

أسعار الدجاج في مزارع فقيه للدواجن 2023

تختلف أسعار الدواجن حسب أسعار سوق الأسهم في المملكة العربية السعودية. وبسبب هذا الاختلاف لا يتم تحديد سعر الدواجن بشكل نهائي إلا في يوم شراء العميل للدواجن. لذلك تم توفير أكثر من وسيلة تواصل مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لتسهيل العميل والحصول على معلومات آمنة عن أنواع الدواجن الدواجن في مزارع فقيه للدواجن السعودية.

وسنذكر فيما يلي أسعار أنواع الدواجن المختلفة لدى مزرعة فقيه وهي كالتالي:

  • أما النوع الوطني للدجاج لدى مزرعة فقيه للكيلو الواحد فهو 11.45 ريال سعودي.
  • سعر دجاج رضوى في مزرعة فقيه للدواجن في السعودية للكيلو الواحد هو 12.85 ريال سعودي.
  • سعر دجاج فقيه نوع في مزرعة فقيه في السعودية للكيلو الواحد 10.70 ريال سعودي.
  • سعر نوع الدجاج المستورد (البرازيلي) لدى مزرعة فقيه في السعودية للكيلو الواحد هو 10.65 ريال سعودي.
  • سعر نوع الدجاج المستورد (الفرنسي) لدى مزرعة فقيه في السعودية للكيلو الواحد هو 11.85 ريال سعودي.