موعد معرض الوان الشاي الرياض 1445 واهم الفعاليات

معرض تاريخ ألوان الشاي الرياض 1445 وأهم الأحداث وسيقام هذا المعرض الذي يعتبر من أهم المعارض المتخصصة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة المحددة بمشاركة العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية الهامة والشهيرة المتخصصة في الشاي. ، يهتم ال بالتعرف على تاريخ معرض ألوان الرياض للشاي وما هي أهم فعاليات هذا المعرض لعام 1445هـ 2023م.

معرض ألوان الشاي بالرياض

ويعتبر معرض ألوان الشاي أول معرض متخصص في لوازم الشاي والشاي من المخبوزات والمكسرات وغيرها. وينظم بمشاركة أهم العلامات التجارية العربية والعالمية المتخصصة في المملكة العربية السعودية. ويقام هذا المعرض تحت إشراف صاحبة السمو الملكي الأميرة ديما بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

معرض تاريخ ألوان الشاي بالرياض

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من المعرض الدولي لألوان الشاي الاثنين 10 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 25 سبتمبر 2023م. وتستمر فعاليات هذا المعرض لمدة أربعة أيام متتالية حتى نهاية يوم الخميس 13 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 28 سبتمبر 2023م. هذا المعرض الدولي المتخصص لعام 2023 يسمى “أ”. “قصة من العالم” يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت إشراف صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود.

فعاليات معرض ألوان الشاي بالرياض

سيجمع معرض ألوان الشاي العالمي، الذي يقام في المملكة العربية السعودية وتحت إشراف صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود، أهم وأشهر الشركات والعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الشاي. وسيتضمن المعرض مشاركة محبي هذا المشروب من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى محادثات مباشرة مع خبراء الشاي والتعرف على المزيد من الأذواق والأصناف. وستقام العديد من التحديات المثيرة والعديد من المسابقات والمسابقات مع المشاركين. فعاليات تعليمية تساهم في معرفة المزيد عن عالم الشاي، بالإضافة إلى التعرف على طرق تحضير تشكيلة واسعة من النكهات الفريدة لهذا المشروب.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به معرض تاريخ ألوان الشاي الرياض 1445 وأهم الأحداث وكذلك التعرف على أبرز وأهم المعلومات عن معرض ألوان الشاي المقام بالرياض بالتفصيل.