رقم شكاوى طاقات الموحد 1445 المجاني 24 ساعة السعودية

رقم الشكوى الموحد طاقات تعتبر خدمة طاقات من أهم الخدمات التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية. هي خدمة متخصصة في تنمية الموارد البشرية، وهي منصة إلكترونية لسوق العمل، لأنها تسهل على الفرد التواصل مع الشركات ورجال الأعمال والعثور على العمل المناسب تابعونا في هذا المقال لمعرفة أي الأرقام المقصودة لخدمة طاقات.

تقدم بوابة الوظائف الوطنية “طاقات” العديد من الخدمات للمستفيدين منها خدمة الشكوى والاستعلام. يمكن للمستفيدين تقديم شكوى إلى طاقات بعدة طرق منها:

رقم طاقات الموحد للشكوى

خدمة طاقات هي إحدى الخدمات التنموية التي تنفذها المملكة العربية السعودية وتم تنفيذها بمشاركة كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الإدارة المدنية.

وهي مبادرة تسهل التواصل بين الشباب وسوق العمل، سواء كان الأمر يتعلق بالشركات أو رجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، توفر مبادرة طاقات للخريجين الشباب فرص التدريب في العديد من الشركات المختلفة وتمنحهم الخبرة التي تؤهلهم لأداء وظائفهم على أكمل وجه.

الصندوق السعودي لتنمية الموارد البشرية

ويتبع الصندوق السعودي لتنمية الموارد البشرية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فهو المسؤول عن مبادرة طاقات، التي من أهدافها خلق شباب واعي مدرب لدخول سوق العمل، وتزويدهم بالخبرة الكافية التي تجعلهم ليتمكنوا من تطوير عملهم في كافة المجالات، وهذا يؤدي إلى زيادة الموارد وظهور… نتائج مبهرة للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة طاقات لا تقتصر على فئة معينة وليس لها أي شروط محددة للتسجيل فيها. وهي متاحة لجميع الشباب من خريجي الجامعات، وهذا يحفز الشباب على الانضمام ويوفر لهم الخدمات الأخرى التي يحتاجونها.

الرقم المجاني لمبادرة طاقات السعودية الموحدة

وقد وفرت مبادرة طاقات عدة طرق تسهل على الشباب التواصل معها. وفيما يلي سنعرض هذه الطرق:

  • الرقم المجاني لتلقي الشكاوى والاستفسارات بخصوص مبادرة طاقات هو: 8001222030.
  • الموقع الرسمي لتلقي الشكاوى هو:
  • رقم الواتساب المجاني لمبادرة طاقات هو: 966920020301.

ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه الأرقام متاحة لاستقبال الاتصالات والاستفسارات والشكاوى من الساعة السابعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً يومياً دون انقطاع، ويمكنك الحجز والاستفادة من الفرص والخدمات التدريبية التي تقدمها مبادرة طاقات من خلال أي من هذه الأرقام أو عبر الواتس اب . أب.

رقم طاقات الموحد للشكاوى مجاني 24 ساعة يوميا السعودية 1445

رقم مبادرة طاقات لتوظيف المرأة بالرياض

  • وتم تخصيص رقم محدد لوكالة توظيف المرأة التابعة للمبادرة وهو: 8001222030.
  • ويمكن الوصول إلى هذا العدد من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

خطوات تغيير رقم الجوال المسجل في مبادرة طاقات

لتتمكن من تغيير الرقم المسجل في مبادرة طاقات عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بتسجيل الدخول إلى حساب العمل الوطني وقم بتسجيل الدخول من خلال تسجيل بياناتك الشخصية بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل رمز التحقق الذي تم تخصيصه لك.
  • عند فتح الصفحة الرئيسية، حدد القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة وانقر عليها، ثم ستفتح قائمة تختار فيها خيار معلومات الحساب وانقر عليه.
  • أدخل معلومات جهة الاتصال، ثم انقر فوق “تحرير” وحدد “تحرير رقم الهاتف المحمول” من التغييرات.
  • قم بتسجيل رقمك الجديد ثم اضغط على تأكيد. وعليه سيتم إرسال رسالة تأكيد إليك تحتوي على رمز محدد على هذا الرقم الجديد الذي قمت بالتسجيل فيه، وتقوم بتسجيل هذا الرمز في المربع الموجود.

أهداف مبادرة طاقات

مبادرة طاقات هي مبادرة إلكترونية تقدمها الحكومة السعودية للشباب الخريجين السعوديين في جميع التخصصات. هدفها الأساسي هو خلق حلقة وصل بين شباب الخريجين وسوق العمل سواء كان شركات أو رجال أعمال يملكون شركات.

  • كما أنه يوفر فرصة لرجال الأعمال للتواصل مع بعضهم البعض.
  • والهدف من كل ذلك هو خلق جيل واعي من الخريجين الشباب القادرين على تعزيز الأعمال التجارية ورفع مستوى الاقتصاد السعودي.

سوزي خالد: أنا كاتبة محتوى لموقع منستاك. لقد قمت بكتابة المقالات منذ أكثر من 6 سنوات في كبرى المواقع العربية.