من هو وائل شرف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو وائل شرف ويكيبيديا السيرة الذاتية هذا الفنان السوري الذي استطاع أن يحقق أقوى أعماله الدرامية طوال مسيرته الفنية، والتي حازت على حب جمهور واسع في الوطن العربي والعالم، عبر ه الإلكتروني. وسنتعرف من هو وائل شرف وما هي أهم وأبرز التفاصيل في حياته الفنية والشخصية.

من هو وائل شرف ويكيبيديا

وائل شرف الممثل السوري الجنسية يبلغ من العمر 46 عاماً، وهو من مواليد 15 يوليو 1977 في سوريا.بدأ مشواره الفني من خلال المشاركة في سلسلة من الأعمال الفنية أولها مسلسل مرايا عام 2003م، ثم قام بتجسيد شخصية معتز في باب الحارة مما جلب له الشهرة الكبرى. لديه خلفية فنية، واعتمد على هذه الشهرة في الحصول على عقود وأدوار مع عدد من الشركات الفنية الكبرى، وأثبت جدارته على الشاشة الكبيرة من خلال القيام بأعمال فنية لمجموعة متنوعة من الشخصيات.

السيرة الذاتية لوائل شرف

وفيما يلي سنعرض بعض المعلومات عن السيرة الذاتية للفنان وائل شرف[1]

  • الاسم الكامل وائل شرف.
  • مكان الميلاد في الجمهورية العربية السورية.
  • تاريخ الميلاد 15 يوليو 1977م.
  • جنسية وهو سوري الجنسية.
  • اللغة الام اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • عدد الاطفال اثنين.
  • وظيفة الممثل.
  • سنوات النشاط المهني من 2001 إلى الوقت الحاضر.

كم عمر وائل شرف؟

وائل شرف يبلغ من العمر 46 عامًا. من مواليد 15 تموز 1977 في الجمهورية السورية. ولد لأب وأم يحملان الجنسية السورية. بدأ مسيرته الفنية بعد عودته من أوكرانيا. وبما أن الطب لم يناسبه، اتجه إلى عالم التمثيل والفن ليلفت الأنظار باحترافيته الفنية، وحقق نجاحات درامية أمام الكاميرا لا تزال ترافقه حتى اليوم.

من هي زوجة وائل شرف؟

زوجة وائل شرف هي سيدة تدعى خلود السوا، جمعتهما علاقة حب قوية انتهت بالزواج في 31 أغسطس 2003م، وأنجبا طفلين هما جود وليما، وكانت بعض الصحف الإعلامية قد اعترفت بزواج زوجته. وقال إنه سوري الجنسية وحاصل على شهادة جامعية في الإعلام، لكنه لم يتعمق في هذا المجال وكرس حياته للعيش مع زوجته وتربية طفليه.

من هي والدة وائل شرف؟

ورغم البحث المكثف عن حياتها الخاصة إعلاميا، لم يتم الحصول على أي معلومات عن والدها الفنان السوري وائل شرف، إلا أنه تبين أنها سيدة سورية تعمل خارج الوسط الفني مثل الفنان وائل شرف ووالدها. . كما حافظ الفنان صبحي الرفاعي على فصل حياتهما الخاصة، وابتعدا قدر الإمكان عن الأضواء والشهرة، مدركا أن ذلك أفضل لهما.

ما هي ديانة وائل شرف ؟

الفنان السوري وائل شرف، الذي يعتبر من أشهر فناني الوطن العربي ويعتنق الإسلام، نال حب الجمهور بالأدوار التي قام بها طوال مسيرته الفنية، واستحق العديد من الجوائز التكريمية عام 2014. . شارك في العديد من المهرجانات مما زاد من شهرته الفنية من حيث القوة والثقة، واشتهر بموهبته الفنية.

اسم مسلسل وائل شرف الجديد

وآخر أعمال الفنان وائل شرف الدرامية هو عازف الكمان، وهو مسلسل درامي تعاوني من إنتاج شركات إماراتية. وأحيت أمل عرفة حفلا غنائيا في شهر رمضان عام 2022م، بحضور نخبة من الفنانين العرب منهم مرح جبر. ويعتبر هذا العمل الدرامي الذي نجح في الوصول إلى شهرة واسعة مثل عبد الهادي الصباغ وجمال العلي ورواء ياسين، ذو حجم كبير لأنه أثار اهتماما إعلاميا وحظي بنسبة مشاهدة عالية خلال فترة العرض.

هذه هي الطريقة التي نتعرف بها على بعضنا البعض من هو وائل شرف ويكيبيديا، السيرة الذاتية، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الشخصية عن حياته وزوجته وأعماله الفنية الأخيرة.