وصفة الفازلين السحرية لازالة تشققات الرجلين والقشور والجلد الميت والخشونة في دقائق

خلطة الفازلين لإزالة تشققات الساقين خلطة سحرية قوية تعالج مشاكل الساقين وتزيل التشققات والخشونة والجلد الميت بكل سهولة. بعد يوم طويل في العمل تعاني الساقين من مشاكل عديدة أشهرها التشققات وتراكم الجلد الميت عليها. ويجب اتباع روتين صارم لعلاج هذه التشققات والقضاء عليها دون أي مشكلة لأنها إذا تركت دون علاج تصبح أكبر حجما وعادة ما يصعب القضاء عليها بالطريقة التقليدية. في المنزل، يمكن التخلص بسهولة من تشققات الساقين باستخدام خلطة قوية وبسيطة وبسيطة. يعتمد الخليط على الفازلين الطبي. يعد الحل الأمثل لعلاج مشاكل الساق المختلفة حيث يمنحها أكبر قدر من الرطوبة التي تحتاجها. وللتخلص تمامًا من هذه المشاكل التي تظهر مع مرور الوقت، تابع معنا حيث سنوضح لك كيفية استخدام الفازلين الطبي بشكل صحيح لعلاج مشاكل الساق. يزيل التشققات والجلد الميت ويجعل الساقين ناعمة وجميلة.

خلطة الفازلين لإزالة تشققات الساقين

خلطة قوية تعالج مشاكل الساقين بأقل تكلفة ممكنة. والنتيجة مضمونة وبسيطة جداً. وبتكرار الخلطة تختفي مشاكل الساقين تماماً وتصبح أكثر نعومة وخالية من التجاعيد والتشققات والخشونة وغيرها. ولتحضير الخليط يلزم المقادير التالية

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من القهوة.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج.
  • ملعقة كبيرة من ملح الطعام.

طريقة تحضير خليط الفازلين لإزالة تشققات الساقين

بعد توفير المكونات السابقة، يجب عليك اتباع الخطوات التالية لإزالة تشقق الساقين في المنزل بسهولة

  • في وعاء كبير وعميق، تُسكب كمية مناسبة من الماء الدافئ، ويُضاف إليها ملعقة من الفازلين الطبي، وملعقة من ملح الطعام، ويُذوبان، ثم تُنقع القدمين في المحلول لمدة عشرين دقيقة على الأقل.
  • يتم فرك الساقين بحجر الخفاف لإزالة خلايا الجلد الميتة من الساقين.
  • ثم تخلط بقية المكونات الفازلين والنشا وملعقة صغيرة وعصير الليمون ويقلب حتى يتكون خليط، وتفرك به الساقين جيداً لمدة خمس دقائق ثم تنظفهما بالماء الجاري فقط.
  • لتحقيق أقصى قدر من الترطيب بعد الاستخدام، ضعي طبقة رقيقة من الفازلين الطبي على الساقين.

يعتبر الفازلين الطبي من العناصر الأساسية التي يجب توافرها في المنزل في كل الأوقات حيث أن استخدامه له فوائد عديدة للبشرة بشكل عام. يساعد الفازلين الطبي على حل مشاكل الساقين، والتخلص من التشققات، وإزالة الجلد الميت، مما يجعلها ناعمة وجميلة. يمكن تطبيق الفازلين على الساقين بسهولة عن طريق… خلطة ممتازة تحل جميع مشاكل البشرة التي تعاني منها الساقين.