رقم خدمة عملاء فروع صيانة الوعلان 1445 Wallan Td السعودية

رقم خدمة العملاء لفروع صيانة الوعلان العديد من أصحاب السيارات يطلبون رقم صيانة شركة الوعلان في المملكة العربية السعودية وذلك لحاجتهم إلى الصيانة الدورية لجميع سياراتهم مما يجعلهم يبحثون عن أقرب فرع لشركة الوعلان لتلبيتهم احتياجاتهم أدناه نناقش معكم رقم خدمة العملاء لفروع الوعلان السعودية 1445 بالتفصيل، فتابعونا.

تعتبر شركة الوعلان من أكبر تجار السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك حقوق توزيع وبيع وصيانة سيارات هيونداي في جميع أنحاء المملكة. توفر الشركة لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الصيانة الدورية وإصلاح الأعطال.

لكي يتمكن عملاء الوعلان من التواصل مع خدمة العملاء، قامت الشركة بتوفير رقم موحد لجميع فروع صيانة الوعلان في المملكة، ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات أو طلبات الحجز.

رقم خدمة عملاء مكتب صيانة الوعلان

تأسست شركة الوعلان عام 1975م في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أهم الشركات التجارية فيها. وانتشرت وأنشأت فروعها في جميع أنحاء المملكة، مما أحدث صدى واسعاً من النجاح في أنشطتها في جميع أنحاء دولة المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت من أهم المؤسسات التجارية في مجال النقل والسيارات.

كيفية حجز موعد صيانة مع شركة الوعلان السعودية

يمكن لأي شخص تحديد موعد لصيانة سيارته وتغيير أجزائها مهما كان نوعها، وخاصة سيارات هيونداي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً: عليك الذهاب مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لشركة الوعلان.
  • ثانياً: عليك الضغط على خيار حجز الخدمة الموجود في الجانب الأيسر من الواجهة العلوية.
  • ثالثاً: بعد ذلك يمكنك إدخال كافة المعلومات المطلوبة منك عن السيارة وصاحبها.
  • رابعاً: يجب عليك الموافقة على شروط وأحكام الموقع بعد قراءتها.
  • خامساً: لا بد من الضغط على كلمة “إرسال الطلب”، حتى يتم إرساله وحجز موعدك معهم.
  • أخيرًا: سيقوم أحد وكلاء الشركة بالتواصل معك لتأكيد لقاءك معهم.

فروع صيانة الوعلان السعودية رقم خدمة العملاء 1445

أهم سؤال يتم طرحه عن شركة الوعلان في المملكة العربية السعودية هو سؤالهم وطلبهم رقم للتواصل مع الشركة. ولذلك توفر لك الشركة رقم منفصل للتواصل معهم بسهولة عبر هذا الرقم: 920009884.

كما يتيح لك طريقة أخرى للتواصل معهم أو الاستفسار عن خدماتهم، وذلك من خلال التواصل معهم عبر موقعهم الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

الخدمات التي تقدمها شركة الوعلان السعودية

  • توفر خدمة نقل متميزة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • وهي وكيل لشركة الطائرات (سيسنا).
  • التوزيع المعتمد لسيارات هيونداي ابتداء من سنة.
  • يقدم خدمات في مجال التطوير العقاري.
  • عروض تأجير السيارات.
  • توفر شركة Falcon Express وهي خدمة شحن بحري وجوي.

فروع صيانة الوعلان السعودية رقم خدمة العملاء 1445

عروض التقسيط لشركة الوعلان في المملكة العربية السعودية

وتقدم الشركة العديد من عروض التقسيط لعملائها، لإتاحة فرصة شراء أحدث موديلات السيارات. الأقساط تبدأ بـ 1000 ريال كل شهر، بدون نسبة من الربح وبدون أي رسوم إدارية. كما توفر لك الشركة صيانة كاملة لمدة عامين مجانا تماما.

بصيانة شركة الوعلان الفرع الصناعي

  • للاستفسار عن تخفيضات تغيير الزيوت لسيارتك لدى شركة الوعلان يمكنك التواصل مع فرع الصناعة التالي: 4470204-011.
  • للتواصل مع فرع الحراج يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 2725547-011.

كيفية تقديم شكوى لشركة الوعلان السعودية

إذا أردت التواصل مع الشركة لعرض أي مشكلة في حالة تأخر الخدمة أو أي خطأ في الخدمة المقدمة لك، يمكنك التواصل مع شركة الوعلان في السعودية عبر الرقم التالي: 920009884، وسيتم حل مشكلتك في أقرب وقت ممكن وسيتم تلبية طلبك.

بعد الانتهاء من مقالتنا ومناقشة رقم خدمة عملاء فروع صيانة الوعلان السعودية 1445 وإظهاره، وقد ناقشنا نبذة عن الشركة وطريقة حجز موعد الصيانة مع شركة الوعلان السعودية والخدمات التي تقدمها وعروض التقسيط، رقم صيانة فرع الصناعة ورقم لتقديم الشكوى، نأمل أن نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل والإجابة على جميع الاستفسارات، وأن يكون المقال قد نال إعجابك.

سوزي خالد: أنا كاتبة محتوى لموقع منستاك. لقد قمت بكتابة المقالات منذ أكثر من 6 سنوات في كبرى المواقع العربية.