كم سعر نادي انتر ميلان الايطالي ، تفاصيل عرض شراء انتر ميلان

ما هو سعر نادي إنتر ميلان الإيطالي، تفاصيل عرض شراء إنتر ميلانورغم الشائعات التي تنتشر باستمرار حول بيع النادي الذي يعد من أشهر الأندية الإيطالية والمملوك لمجموعة شركات سونينغ الصينية القابضة، إلا أن الصحافة الإيطالية أكدت أن مالكي النادي يعتزمون البيع. وقد تلقوا عرضًا رائعًا وتمت مشاهدة ال ما هو جواب سؤال ما هو سعر نادي إنتر ميلان الإيطالي وما هي تفاصيل عرض شراء إنتر ميلان؟

كم تبلغ تكلفة نادي إنتر ميلان الإيطالي؟

وتقدر قيمة نادي إنتر ميلان الإيطالي بحوالي . 1.3 مليار يوروكما أكدت صحيفة تورينو الإيطالية حقيقة أن سعره كان أعلى من سعر ميلان. ونشرت الصحيفة تقريرا حددت فيه سعر النادي بأكثر من مليار يورو، مؤكدة أن الفترة الماضية كانت صعبة على ميلان. ويدين مالكو النادي الصينيون بأموال لصندوق الاستثمار الأمريكي “أوكتري كابيتال مانجمنت” الذي تبلغ مستحقاته عليهم 275 مليون يورو منذ عام 2021، مع انتشار أنباء عن رغبتهم في بيع النادي لسداد قروضهم.

أنظر أيضا

تفاصيل عرض شراء إنتر ميلان

أكدت صحيفة توتوسبورت الإيطالية وجود عرض من صندوق شرق أوسطي لشراء نادي إنتر ميلان الإيطالي. وذكرت الصحيفة أن الصندوق مهتم بشراء معظم أسهم النادي، بسبب ارتباطه بشركة انفست البحرينية. وذكر أن الصندوق مستعد لتقديم 1.3 مليار يورو للاستحواذ على الشركة العربية السعودية. وذكر النادي أن العرض جاء بعد توقيع النادي عقدًا مع مجموعة رايان وجولدمان ساكس المصرفية. وفيما ذكر النادي أنه وجد مشترياً للنادي مستوفياً لشروط مالكي النادي، إلا أنه لم يفصح عن اسمه.

🔵 ستبدأ صناديق MoyenOrient الخاصة بك في تقديم 1.3 مليار يورو للإنترنت!

~ من خلال

إنتر FR (@InterMilanFRA)

أنظر أيضا

من يملك إنتر ميلان؟

تمتلك مجموعة Suning Holdings الصينية غالبية أسهم إنتر ميلان بعد الاتفاق على شراء 68.5% من النادي في عام 2016. وكجزء من الصفقة، تمتلك شركة الأسهم الخاصة LionRock Capital، ومقرها هونج كونج، أيضًا حصة قدرها 35%. وإلى جانب المساهمين الآخرين، هناك مساهمون آخرون يشكلون الأقلية. ومن الجدير بالذكر أن النادي حصل في السابق على قرض من مجموعة لوكنيري لضمان الاستقرار المالي، وقد دعمت الحكومة الصينية هذا القرض عدة مرات.

لقد تم الرد على هذا ما هو سعر نادي إنتر ميلان الإيطالي، تفاصيل عرض شراء إنتر ميلانتحديد ملاك نادي إنتر ميلان الإيطالي ومقدار حصتهم من أسهم النادي.