أين تقضي إجازة اليوم الوطني ثقفني دليلك بأكثر من ستة حدائق ومنتزهات في جميع أنحاء المملكة

أين تقضي عطلة اليوم الوطني الـ93 في المملكة العربية السعودية؟ فقد وجدوا العديد من المناطق والمتنزهات الحديثة في المملكة والتي يجب عليك زيارتها لقضاء العطلة الوطنية مع عائلتك. يمكنك الآن العثور على كافة التفاصيل حول المواقع هنا.

اليوم الوطني 93

ووافق العيد الوطني السعودي في الثامن من ربيع الأول من العام الهجري الحالي، والذي يوافق 23 سبتمبر. ولذلك يمنح موظفو القطاع الحكومي والطلبة يوم الأحد إجازة رسمية، حيث كان اليوم إجازة رسمية، وأولها وأهمها الإجازة، والسبت إجازة لكل من يعمل في الشركات الخاصة وغير الربحية. إذا كنت ترغب في قضاء عطلة اليوم الوطني الخاصة بك، عليك أن تقضيها في ستة أماكن نعرف جميعًا كيف نحاول الوصول إليها.

حديقة أبو خيال بمنطقة أبها

إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان سياحي يحتوي على منطقة خلابة مليئة بالأشجار النادرة التي تسعد النفس فلابد أن تذهب إلى هناك وسوف تلتقط صوراً مميزة لك ولعائلتك.

حديقة الملك خالد ببريدة

إذا كنت في القصيم فعليك بزيارة هذه الحديثة لأنها من أكبر الحدائق في المملكة وتتسع لعدد كبير من العائلات نظراً لمساحتها الضخمة ووجود ملاعب للأطفال. كما توجد منطقة مخصصة في الحديثة تقام فيها الحفلات دائماً.

سيتي هيل بارك

إذا كنت تريد الهروب من ضجيج النهار فعليك بزيارة هذه الحديقة لأنها مخصصة للعائلات فقط وقد تم افتتاحها مؤخرًا.

حديقة الغدير بجدة

تتميز هذه الحديقة بمساحاتها الخضراء الواسعة كما تم العمل على تجهيز منطقة للعب ليتمكن كافة الأطفال من قضاء وقت ممتع بالخروج خلال احتفالات اليوم الوطني.

القرية التاريخية بمدينة جازان

هذه القرية من أكثر القرى التي أنصحكم بقضاء اليوم الوطني فيها وذلك لوجود عدد كبير من المتاحف التي كانت عن السعودية منذ أول يوم تجمعوا فيه الجزيرة العربية وتاريخها يتحدث علم من يد الملك عبد العزيز آل سعود، وحصل المكان على الترخيص لمعظم المواقع. يجذب المواطنين في جميع أنحاء المملكة.

حديقة الملك فهد بالدمام

وهو أحد أهم وأكبر المشاريع الترفيهية التي أرادت المملكة بناءها في المنطقة الشرقية. تضم حديقة كبيرة للعائلات بالإضافة إلى بحيرتين وممر مائي يمر عبرها.