عروض نخبة العود اليوم الوطني 93 تخفيضات على اجود انواع العود

عروض نخبة العود في اليوم الوطني 93, ومن أشهر التخفيضات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا عروض اليوم الوطني 93 من نخبة العود، وهو من أشهر المتاجر في المملكة ويقدم أجود المراهم والأعواد ذات الجودة العالية. في مثل هذه المناسبة الوطنية السعيدة يتم تقديم عروض اليوم الوطني لنخبة العود، ويمكنك شراء ما تريد بسعر أرخص. وكالعادة، يمكن التسوق الإلكتروني أيضًا عبر موقع المتجر.

عروض نخبة العود في اليوم الوطني 93

يمكنك الآن الاستفادة من عروض اليوم الوطني من نخبة العود في المملكة العربية السعودية. ومن بين المنتجات المتوفرة حاليا وبأسعار مناسبة نذكر ما يلي

  • كلمنتينا طبيعية غابة بونتيانك السعر 200.00 ريال سعودي. بدلًا من السعر الأولي 350.00، أصبح الوزن 28 جرامًا.
  • يقدم أربعة أوقية من العود الأزرق مع رقائق الماروكي والنمر والفيتنامية الفاخرة بسعر تسعة وعشرين ريال سعودي، السعة 112 جرام.
  • ومن أبرز عروض متجر نخبة العود في اليوم الوطني أيضاً ماروكي محسن دبل سوبر من عروض اليوم الوطني والتي تتوفر بسعر 93 ريال سعودي فقط انخفاضاً من 180.00 ريال سعودي.
  • الزعفران الفاخر عشرة جرامات متوفر بسعر 70 ريال سعودي، السعر الأول 85.00 ريال فقط.
  • عود موري هندي ملكي جامبو 350.00 ريال سعودي بدلاً من 500.00 ريال سعودي
  • عود البيت دقة مروكي محسن السعر 60.00 ريال سعودي
  • زيت عود براشين متوفر بمائة ريال سعودي بدلاً من مائة وخمسة وسبعين ريال سعودي

عروض اليوم الوطني نخبة العود

  1. كما يمكنك الحصول على علبة فاخرة من العود الهندي من غابات نقلاند 100 جرام مع زيت الكليمنتينا النقي بسعر مناسب 790.00 ريال سعودي. بدلاً من الجائزة الأولى 1,500.00 ريال سعودي والوزن 100 جرام.
  2. متوفر أيضاً العلبة الفاخرة، أوقية واحدة من العود الأزرق مع أوقية مزدوجة سوبر الموركي + عود المسك، جميعها بقيمة 299.00 ريال سعودي. الوزن 60 جرام العرض مازال ساري.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا ​​لكم فيه أهم العروض والتخفيضات التي تقدمها شركة نخبة العود للعطور بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين والذي يصادف يوم الأحد الثالث والعشرين من هذا الشهر سبتمبر.