لهذا السبب يجب وضع الجوال مقلوب علي الشاشة دائما

إن وضع الهاتف الخليوي رأسًا على عقب على الشاشة له العديد من المزايا المهمة. قد يكون هذا مفاجأة لكثير من الناس، لكنها نصيحة مهمة من خبراء صيانة الهواتف. هناك العديد من الفوائد التي تساعد في الحفاظ على أداء أفضل للهاتف. إحدى الفوائد البارزة لوضع الهاتف على الشاشة هي حماية الشاشة من الخدوش والأضرار الناجمة عن الصدمات. وهذا يعني الحفاظ على جودة الصورة ووضوح الشاشة لفترة أطول من الوقت.

مميزات وضع الهاتف رأسا على عقب على الشاشة

  • إن وضع الهاتف على الشاشة يمكن أن يساعد في حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة حيث يؤدي إلى تهوية وتبريد أفضل للبطارية، مما يضمن سلامتها ومنع تلفها.
  • ومن المهم أيضًا تنظيف سماعات الهاتف بانتظام، فهذا ضروري لضمان عملها بشكل سليم ونقاء الصوت الصادر منها.
  • بالإضافة إلى ذلك، تلعب الشاشة الزجاجية الأمامية دورًا مهمًا في حماية الهاتف من الكسر والخدوش ولذلك يجب توفير مساحة كافية للهواء وتهوية البطارية.

ضع الهاتف رأسًا على عقب على الشاشة لحماية الكاميرا

يتيح لك وضع الهاتف على الشاشة الحفاظ على سلامة الكاميرا الأمامية وتجنب الخدوش. يمكن أن تؤثر هذه الخدوش على جودة الصور الملتقطة بالكاميرا، مما يجعلها ضبابية وغير مرضية. لذلك، يوصى بتجنب وضع الهاتف في المقدمة عند عدم استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك، يوصى بتنظيف وتعقيم الهاتف بانتظام لمنع تراكم الجراثيم والبكتيريا. يمكن استخدام محلول مطهر معتدل ومناديل مبللة لتنظيف الشاشة والجزء الخارجي من الهاتف. ويجب أيضًا تجنب ذلك. لا تستخدم المنظفات الكيميائية القوية التي يمكن أن تلحق الضرر بالشاشة.

عام يوصى بوضع هذه المستشعرات على شاشة الهاتف لتجنب حدوث أضرار محتملة.