ناسف الدهون.. معلقة ضعيها على كوب القهوة كل صباح تحرق الدهون بطريقه جنونية وتنزل الكرش البارز بدون تمارين ولا رجيم

بالطبع يمكنك بسهولة التخلص من الوزن الزائد والدهون المختلفة التي تتواجد في المعدة من خلال مجموعة رائعة من الوصفات الطبيعية مع القهوة، حيث تعتبر القهوة من أهم الأشياء التي يمكنك استخدامها للتخلص من أي دهون بسهولة شديدة، لذلك يمكنك التأكد من إمكانية إعداد سلسلة من وصفات القهوة الرائعة التي ستساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة. تخلصي من الدهون المتراكمة واحصلي على قوام رشيق رائع بكل سهولة مع الوصفات التي قدمناها لك في هذا المقال بالتفصيل.

قهوة بالليمون

يمكنك إزالة الدهون الزائدة من الجسم باستخدام وصفة القهوة بالليمون الطازج للتخلص من الدهون الزائدة. ويتم تحضير القهوة العادية عن طريق غلي القهوة وإضافة الهيل مع الكركم ثم عصير الليمون وشربها في الصباح مع تجنب إضافة السكر إلى القهوة. .

القرفة لإنقاص الوزن

يمكنك غلي كمية من القرفة في الماء وتحليتها بالعسل ثم تناولها في الصباح للحصول على أفضل حل ممكن حيث تساعد القرفة على إذابة الدهون بشكل جميل وسريع دون معاناة على الإطلاق وهكذا يمكنك إزالة تلك الدهون المتراكمة في الجسم بسرعة وسهولة تامة.

الليمون في الصباح

يمكنك شرب كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون على الريق وسوف تتخلص من الدهون بشكل رائع وسريع مع الاستمرار في شربه لمدة أسبوعين كاملين للتخلص من الدهون. كما يعتبر الليمون من المشروبات الصحية للجسم التي يمكنك الاعتناء بها.

اتباع نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد

يمكنك التخلص بسهولة من الوزن الزائد عن طريق تناول الطعام الصحي وتجنب الدهون غير الصحية. يمكنك تناول الخضار والفواكه الطازجة مع تجنب الأطعمة الجاهزة التي تؤدي إلى زيادة كبيرة في الوزن.

تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على الألياف يساعد على تجنب الشعور المتكرر بالجوع، ويوفر الشعور بالشبع، ويقلل بشكل كبير من الإحساس بالحرقة في الجسم وبالتالي يضمن الحصول على وزن ممتاز.

يشرب الماء

لمساعدتك على الوصول إلى وزنك المثالي بسرعة، عليك بشرب لترين من الماء يومياً. ولمنع الجفاف، اشربي الكثير من الماء.

طريقة عمل القهوة بالزنجبيل

المكونات ملعقة كبيرة من القهوة. نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل. خطوات تحضير القهوة لحرق الدهون أولاً قومي بغلي كوب من الماء. ثم قومي بخلط القهوة مع الزنجبيل. ثم نسكب فوقه كوبًا من الماء المغلي ونحركه جيدًا. نترك الكوب يستقر قليلاً ثم نشربه. يمكنك تناوله مرتين في اليوم، مرة قبل الإفطار ومرة ​​قبل الغداء.

القهوة والكمون لخسارة الوزن

الكمون فعال جداً في إنقاص الوزن، ويستخدم في عدد من وصفات إنقاص الوزن.

المكونات

  • نصف ملعقة صغيرة من الكمون.
  • ملعقتان صغيرتان من القهوة.

خطوات تحضير وصفة القهوة والكمون للتخسيس

  • نحن بحاجة إلى غلي كوب من الماء. نضع القهوة والكمون في كوب، ثم نسكب فوقه الماء المغلي.
  • تناول هذا الكوب يوميا كل صباح.
  • نستمر على هذه الوصفة لمدة أسبوع وبعدها ستلاحظين التغيير.