من هو قاتل والد وديع الشيخ “من اطلق النار على والد وديع الشيخ”

من هو قاتل والد وديع الشيخ؟ من أطلق النار على والد وديع الشيخ؟ أصيب الفنان اللبناني الشهير وديع الشيخ بحزن شديد لوفاة والده الذي أصيب برصاصة في حادث مفاجئ هز شوارع لبنان. ولهذا السبب تم توضيح سبب الحادثة على ما. وبالإضافة إلى وفاة والد وديع الشيخ نادر الشيخ، هناك أيضا تفاصيل محددة عن قاتل والد الفنان وديع الشيخ.

وفاة والد وديع الشيخ

توفي والد الفنان اللبناني المعروف وديع الشيخ يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 (3 ربيع الأول 1445) في مستشفى أوتيل ديو في منطقة عرمون بلبنان. وهرع الشيخ إلى المستشفى فور سماعه النبأ، ثم نشر خبر وفاته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مع صورة التقطها مع والده.

أنظر أيضا

من هو قاتل والد وديع الشيخ؟

ولم يقتل أحد والد وديع الشيخ الملقب نادر الشيخ. وبدلاً من ذلك، أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ أثناء محاولته سحب بندقيته في منزله في منطقة عرمون بلبنان. وكانت الإصابة قاتلة بسبب اقتراب البندقية من جثة والد وديع الشيخ.

أنظر أيضا

تفاصيل وفاة والد وديع الشيخ

وتفيد التحقيقات التي نفذها مركز شرطة منطقة عرمون، أن المواطن سعد الله الشيخ الملقب نادر الشيخ عاد إلى منزله في ساعة متأخرة من ليل الأحد 17 أيلول 2023، وبعدها حصل مشاجرة عائلية مع أحدهم. من أبنائه. وعلى الفور حاول سعد الله الشيخ إخراج بندقيته من خصره وبطنه لتهدئة الوضع، إلا أن رصاصة خرجت عن طريق الخطأ وأصابت سعد الله، إلا أن نجله تم نقله إلى المستشفى. توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 18 سبتمبر.

أنظر أيضا

والد وديع الشيخ أصيب بأزمة قلبية

وأفاد أحد رفاق وديع الشيخ أن والده توفي بأزمة قلبية، لكن بالفحص تبين أن هذا الخبر كاذب وأن المتوفى توفي نتيجة إصابته بطلق ناري عرضي ولم يصاب بأزمة قلبية. بحسب الأدلة الجنائية وإفادات الشهود في مكان الحادث.

لذلك تم توضيح ذلك من هو قاتل والد وديع الشيخ؟ يتضمن تفاصيل وفاة نادر الشيخ والد الفنان اللبناني المعروف وديع الشيخ ومن أطلق النار عليه.