تردد أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لبطولة السوبر ليج الإفريقي على نايل سات وعرب سات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة حيث يتم بث بطولة الدوري السوبر الأفريقي من المتوقع أن تزداد عمليات البحث عن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة خلال الأيام المقبلة من قبل مشجعي كرة القدم في القارة الإفريقية، وتحديدا في دول شمال إفريقيا، لمتابعة منافسات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والمعروفة باسم السوبر ليج، كما أعلن أعلنت شبكة قنوات أبوظبي، عن حصولها على حقوق بث منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، بعد أن تواصل مسؤولو الإذاعة الإماراتية مع مسؤولي الكاف، لتأمين حقوق البث لبطولة منافسات الدوري الممتاز، ومن المقرر انطلاقها في أكتوبر من العام الحالي 2023.

تنقل قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة بطولة الدوري الإفريقي الممتاز

نشرت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية خبر حصول قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات بطولة الدوري السوبر الأفريقي عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعلنت الحسابات الرسمية للقنوات خبر حصول قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات دوري السوبر الأفريقي. منافسات البطولة.

وكمفاجأة سارة لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباريات هذه البطولة على قنواتها المفتوحة ليتمكن عشاق كرة القدم العرب من متابعة منافسات هذه البطولة وتشجيع فرقهم. .

حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث الدوري الأفريقي لكرة القدم (الدوري الممتاز) مجانا على القنوات المفتوحة
وتجمع هذه البطولة الجديدة ثمانية من أندية النخبة والأكثر شعبية في أفريقيا، بما في ذلك الأهلي المصري، والوداد المغربي، والترجي التونسي، وصنداونز من جنوب أفريقيا. pic.twitter.com/o7bGVXzr29

قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) 21 سبتمبر 2023

ويشارك في هذه البطولة ثلاثة فرق عربية الأهلي المصري، الوداد المغربي، والترجي التونسي. وتبدأ منافسات هذه البطولة بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني مساء الثلاثاء 20 أكتوبر المقبل إن شاء الله تعالى، ومن المقرر أن تقام في العاصمة التنزانية دار السلام.

تردد القنوات الرياضية المفتوحة أبو ظبي

تبث قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، حيث تستطيع جميع أجهزة الاستقبال الفضائية نايل سات استقبال تردد قنوات أبو ظبي الرياضية أفقيا عبر التردد 12226 ومعدل ترميز 27500.

ويمكن لمستخدمي القمر الصناعي عرب سات أو بدر سات 26 شرق استقبال قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة على التردد 11804 وبنسبة ترميز 27500 أفقيا.