مواصفات هاتف iPhone 15 Pro Max بإمكانيات خارقة وسعر رائع

يعتبر هاتف iPhone 15 Pro Max أحد أقوى إصدارات شركة Apple على الإطلاق حيث يأتي مع العديد من الميزات الرائعة التي تجعله أحد الطرازات الأكثر تميزًا في تشكيلة iPhone 15 لهذا العام. يتميز هاتف iPhone 15 Pro Max بشاشة LTPO Super Retina XDR OLED كبيرة الحجم بقياس 6.7 بوصة. كما أنها تتمتع بدقة تبلغ 1290 × 2796 بكسل مع دعم تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR10 لتمكين الدقة العالية عند مشاهدة مقاطع الفيديو والصور. كما يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

مواصفات هاتف ايفون 15 برو ماكس

تدعم شاشة هاتف iPhone 15 Pro Max ميزة Dynamic Island لعرض النشاط المباشر والإشعارات المهمة. كما يأتي هاتف Apple مزودًا بكابل USBC للشحن ونقل البيانات بشكل أسرع، ويعمل الهاتف بمعالج Apple A17 Bionic الأحدث الذي يدعم شبكات 5G. يقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وخيارات تخزين داخلية متنوعة تصل إلى 1 تيرابايت.

آلة تصوير

ويحتوي هاتف أبل على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 ويدعم تثبيت الصورة البصري OIS، بينما تحتوي الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل على فتحة f/2.2 و فتحة عدسة بيرسكوب 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.8. يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية مذهلة بدقة 12 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

البطارية

يحتوي هاتف أبل على بطارية تدوم ليوم كامل. يتم شحنه من 0 إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط عبر شاحن USBC. ويدعم العمل بالشاحن اللاسلكي MagSafe بقدرة 15 واط، والشاحن العكسي بقدرة 7.5 واط، كما يدعم الهاتف شريحة الاتصال الإلكترونية (eSIM) وهي بديل لبطاقة SIM، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أبل الجديد iOS 17.

اللون والسعر

ويتوفر هاتف أبل في الأسواق العالمية بالألوان الأبيض والأسود والأزرق والتيتانيوم بسعر يبدأ من 1199 دولارًا (ما يعادل 37000 جنيه مصري). وهو من الهواتف المميزة التي يرغب الكثير من المستخدمين في اقتنائها في الأوقات القادمة، خاصة أن الهاتف حديث وتم إطلاقه خلال الشهر الحالي. 2023، ويتميز بإمكانيات كبيرة ومميزة تجعله تحفة فنية عالية الجودة يجب اقتناؤها في هذه المرحلة، خاصة للشباب ورجال الأعمال القادرين.