مقابلة محمد بن سلمان فوكس نيوز كاملة

مقابلة محمد بن سلمان الكاملة مع قناة فوكس نيوز بثت قناة فوكس نيوز الأمريكية مقابلة حصرية مع صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي، ضمن تقرير خاص وشامل عن المملكة العربية السعودية. وسيتم التعرف على مقابلة محمد بن سلمان بالتفصيل عبر أحد المواقع الإلكترونية.

مقابلة مع محمد بن سلمان

وهذه هي المقابلة الأولى لولي العهد السعودي مع قناة إخبارية أمريكية منذ عام 2019، حيث أجرى مقابلة على قناة سي بي إس الأمريكية 60 دقيقة. وأعلنت شبكة فوكس نيوز الأسبوع الماضي أن المقابلة ستبث على العنوان التالي صباح الخميس، الساعة 1300 صباحا بتوقيت الرياض، يومي 21 و20 سبتمبر بتوقيت الشرق الأوسط بالولايات المتحدة، في المقابلة حول تطورات الأوضاع في المنطقة. المملكة العربية السعودية وأضخم مشاريعها وتم مناقشة عدد من المواضيع. فضلا عن مناقشة قضايا الطاقة وعلاقات المملكة العربية السعودية مع الولايات المتحدة.

مقابلة محمد بن سلمان الكاملة مع قناة فوكس نيوز

يمكنكم مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان الكاملة مع قناة فوكس نيوز “هنا”. وناقش ولي العهد أن الاقتصاد السعودي، باستثناء قطاع النفط، سيكون من بين أسرع الاقتصادات نموا في مجموعة العشرين هذا العام، وأشار إلى أن اقتصاد المملكة حاليا في حالة سيئة. وأوضح أن المملكة التي تحتل المركز 17 عالميا وتستهدف صعودها إلى المراكز السبعة الأولى عالميا، تعد من أسرع الدول نموا في مجموعة العشرين عام 2022، لافتا إلى استثمارات السعودية في هذا المجال. ورفع مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي من 3% إلى 7%.

ما هو موضوع مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز؟

أعلنت قناة فوكس نيوز السياسية الأمريكية، عن مقابلة مع ولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، تم فيها توضيح محاور الحديث في هذه المقابلة، بما في ذلك المحاور الرئيسية في هذه المقابلة. مستقبل وتطورات المملكة العربية السعودية، العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدةوشهدت الأسواق تقلبات في بداية رئاسة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، لكنها استقرت لاحقا من جديد بعد زيارته للمملكة العربية السعودية.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية التي قد تهمك

أخيراً؛ تم الكشف عنها مقابلة محمد بن سلمان الكاملة مع قناة فوكس نيوزكما يتناول موضوعات مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز.