ملخص لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

ملخص لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية وقد تجلى ذلك ليلة أمس الأربعاء 20 سبتمبر من العام الحالي (2023م). ولذلك يود ال أن يذكر ملخص محادثة ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية ورابط لمشاهدة ملخصها. بالإضافة إلى اللقاء يمكنكم مشاهدة اللقاء كاملا مترجما وبجودة عالية.

ملخص لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

وتطرق الأمير محمد بن سلمان إلى العديد من القضايا المهمة في مقابلته مع قناة فوكس نيوز، ونسرد أهم النقاط التي ذكرها فيما يلي

  • ضرورة التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية يرضي الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.
  • وهناك مخاوف في المملكة من سباق التسلح النووي ومحاولة إيران الحصول على أسلحة نووية، ويقال إنه إذا حصلت إيران على أسلحة نووية فإن المملكة ستفعل الشيء نفسه.
  • صرح الأمير محمد أن المملكة العربية السعودية هي أكبر قصة في القرن الحادي والعشرين.
  • وتحدث عن السياسة النفطية التي تنتهجها المملكة والتي تحددها كمية العرض والطلب.
  • العلاقة المتميزة التي تربط المملكة بالرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.
  • وفي حديثه عن دول البريكس ومجموعة السبع، ذكر الأمير أنهم لا يمثلون منافسة جيوسياسية لأمريكا والغرب، وتحدث عن محاولة المملكة الانضمام إلى مجموعة السبع، لكن الدول منعت ذلك.
  • وتحدث عن كيف يقضي وقت فراغه في ممارسة ألعاب الفيديو مع أطفاله وبعض الأصدقاء.

شاهد ملخص لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز

أجرى ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان مقابلة مع كبير المذيعين السياسيين بالقناة بريت باير على قناة فوكس نيوز الأمريكية، وتحدث الأمير في هذا اللقاء عن عدد من القضايا الداخلية للمملكة. كما تحدث عن عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وفيما يلي مقطع فيديو يتضمن ملخص مقابلة الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس نيوز الأمريكية.

شاهد مقابلة ولي العهد كاملة مع قناة فوكس نيوز مترجمة

أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية مقابلة مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، وهي أول مقابلة له مع وسيلة إعلامية أمريكية منذ عام 2019م. الصحفي بريت باير واستمرت هذه المقابلة حوالي ستة وثلاثين دقيقة. نحن ندرج مقطع فيديو أدناه. قام المصور بتضمين هذه المقابلة كاملة مترجمة.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح ملخص لقاء ولي العهد مع قناة فوكس نيوز الأمريكية شاهد أيضاً ملخص هذا اللقاء وهذه المقابلة الكاملة مع الأمير محمد بن سلمان مترجمة وبجودة عالية.