من هو مؤسس نادي العين السعودي

من هو مؤسس نادي العين السعودي ؟ ويمكن الاطلاع على هذا الفريق الذي يعتبر حاليا من أهم أندية كرة القدم السعودية التي تلعب في الدوري الأصفر السعودي ويتمتع بسمعة طيبة وقاعدة جماهيرية كبيرة بين جماهير كرة القدم السعودية منذ تأسيسه حتى اليوم عبر ه الإلكتروني سيتم لفت الانتباه إلى مؤسس نادي العين السعودي وسنة تأسيسه.

نادي العين السعودي

نادي العين السعودي هو أحد أبرز أندية كرة القدم السعودية، تأسس عام 1978م في منطقة الباحة العطاولة بمحافظة القرى. تم تغيير اسم نادي زهران فيما بعد إلى نادي العميد وبحلول عام 2017 م أصبح للنادي اسمه الحالي.

من هو مؤسس نادي العين السعودي ؟

مؤسس نادي العين السعودي سالم بن شهفان، وهو من شخصيات الحركة الرياضية المعروفة في منطقة الباحة، كما أنه من أوائل أهل المنطقة الذين عملوا في مجالات الرياضة والشباب والأدب والتراث.

اقرأ أيضا

متى تأسس نادي العين السعودي؟

تأسيس نادي العين السعودي سنة 1978م، الموافق للسنة تأسس النادي عام 1398هـ في منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية على يد سالم بن شهوان، وحقق النادي نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة في عالم كرة القدم السعودية. وفي موسم 202122، صعدوا إلى دوري الروشان السعودي لأول مرة في تاريخهم وفازوا في هذه المباراة، ليعودوا إلى الدوري الأصفر السعودي لموسم واحد فقط.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا من هو مؤسس نادي العين السعودي ؟ تم تحديد من هو مؤسس نادي العين السعودي وفي أي عام تم تأسيسه.