جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 أكثر من مليون و900 ألف أسرة| كشوف المشمولين بالرعاية الاجتماعية مظلتي الآن

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 أوضح السيد أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية ونشرت الوزارة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf سيتم نشره، حيث أن الموعد الرسمي لإعلان أسماء المؤمن عليهم من الرعاية الاجتماعية، الوجبة الخامسة، سيكون في بغداد. والمحافظات يوم الخميس الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الحالي. سيتم نشر جميع قوائم أسماء المساعدات الاجتماعية للفترة الخامسة من عام 2023 على الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية على شبكة الإنترنت.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة

ويتطلع جميع المواطنين والأسر الذين يحصلون على المساعدات الاجتماعية إلى الوجبة الخامسة في شهر سبتمبر وينتظرونها. الجميع يريد الوصول إلى رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة تفاصيل الشمول في راتب شبكة الحماية الاجتماعية. وستعلن الوزارة عن ذلك على موقعها الرسمي وصفحتها المعتمدة على الفيسبوك. الرابط المقابل.

معلوم للجميع ان اسماء الرعاية الاجتماعية الدورة الخامسة 2023 بغداد ميسان نينوى اربيل اسماء الرعاية الاجتماعية الدورة الخامسة 2023 البصرة كربلاء كركوك الموصل سيتم نشر اسماء الرعاية الاجتماعية ، الرصافة، السليمانية، صلاح الدين، دهوك، القادسية، الانبار، ذي قار، بابل وجميع المحافظات العراقية.

أسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

في إطار التقارير المستمرة لأهم وآخر الأخبار من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يواصل البروفيسور أحمد الأسدي المشاركة مع الفرق الخاصة في عملية البحث الاجتماعي التي تقوم بها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في مخيمات النازحين في العديد من المحافظات العراقية. وشدد معاليه على ضرورة استكمال العمل الاستقصائي والبحثي الاجتماعي لتغطية الأسر والمواطنين بشكل سريع.

صرح وزير العمل والشؤون الاجتماعية في مؤتمر صحفي موسع أنه تم استكمال صرف صرف المساعدة الاجتماعية الخامسة لشهر سبتمبر. ويعتبر هذا أكبر مبلغ مساعدات اجتماعية يتم الإعلان عنه على الإطلاق، إذ يغطي أكثر من 1,900,000 عائلة ويتجاوز حجم المساعدات الاجتماعية 400 مليار دينار عراقي.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منبر سقفي

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منصة “مزالتي” التابعة للوزارة. تهدف هذه المنصة إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة ومن أشهر هذه الخدمات عرض قوائم الأسماء للرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf، حيث توفر الوزارة جميع القوائم لهذا الغرض من خلال موقع مخصص ومفتوح وصلة.

كما ستقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتوفير رابط آخر مخصص ومفعل عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت للوصول ومعرفة أسماء الرعاية الاجتماعية للوجبة الخامسة 2023. وفي كلتا الحالتين سنعمل من خلال موقعنا على توفير هذه الروابط يوم الخميس 31 أغسطس. لقد حان الوقت لتقديم دفعة الرعاية الاجتماعية الخامسة لمتلقي الرعاية الاجتماعية.

مسميات الرعاية الاجتماعية الدورة الخامسة بغداد والمحافظات

تحديث نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنه عقد مؤتمر صحفي مفصل بحضور وزير العمل السيد أحمد الأسدي قدم خلاله توضيحات لسيداته وأن وكالة الحماية الاجتماعية تعمل حالياً على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بإشراك جميع الأسر. وبهدف إطلاق حزمة المساعدات الاجتماعية الخامسة لعام 2023 في بغداد والمحافظات، توقعت مصادر مطلعة أن تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بذلك خلال أيام قليلة، لا سيما بعد انتهاء الزيارة الأربعين، قوائم سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين في راتب المساعدة الاجتماعية PDF 2023.

عاجل 20 ايلول 2023 أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الحماية الاجتماعية اليوم الاربعاء 20 ايلول 2023 عن قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023 لبغداد وباقي المحافظات العراقية رجال ونساء نحيف. ويمكن لأي شخص المشاركة من خلال الرابط الموجود في موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو من خلال الرابط الموجود على منصة مزالتي والاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة PDF. ستقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتوفير وتحديث رابط منصة مزاياتي ليتمكن الجميع من معرفة أسماء المشمولين برواتب المساعدة الاجتماعية للوجبة الخامسة.