القوائم الكاملة.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد والمحافظات (مرفق الرابط) molsa.gov.iq

اسماء الرعاية الاجتماعية للدورة الخامسة لعام 2023. حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الاربعاء ايلول 2023 موعدا لاعلان اسماء الرعاية الاجتماعية للدورة الخامسة في بغداد والمحافظات العراقية. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تنشر على موقعها الالكتروني رابط الحصول على قوائم اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf بعد الوجبة الخامسة في جميع المحافظات العراقية وحتى جميع المخيمات للخامسة تم توزيع الوجبة المكتملة حسب ملاحظات فرق البحث الاجتماعي. . تجدون في هذه الصفحة الرابط المخصص من قبل وزارة العمل ووكالة الحماية الاجتماعية والذي من خلاله يمكنكم معرفة أسماء المساعدة الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بصيغة PDF.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

وذكرت هيئة الحماية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتيليجرام أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي كبير سيحضره السيد أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد خلف ال الموسوي رئيس هيئة الحماية الاجتماعية وعدد من المسؤولين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبعض الاعلاميين. ويأتي ذلك بهدف إعلان أسماء برنامج الرعاية الاجتماعية الخامس لعام 2023، والذي سيبلغ عددهم أكثر من 70 ألفاً مدرجين في راتب الحماية الاجتماعية لشهر سبتمبر الحالي.

وجميعهم ونحن معهم ننتظر أيضاً إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الدورة الخامسة 2023. بغداد، البصرة، ذي قار، الأنبار، بابل، ميسان، نينوى، المثنى، كركوك، صلاح الدين، كربلاء المقدسة اسماء الرعاية الاجتماعية الدورة الخامسة صلاح الدين الديوانية السليمانية القادسية الرصافة الاولى والثانية والثالثة دهوك النجف الاشرف اسماء الرعاية الاجتماعية المجموعة الخامسة الكرخ الاول والثاني والثالث الموصل واربيل وديالى وفي جميع المحافظات العراقية ونضع الان في نهاية المقال رابط لقوائم اسماء المشمولين برواتب المساعدة الاجتماعية لشهر ايلول 2023 .

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منصة سقفي

تجدر الإشارة إلى أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أطلقت منذ فترة منصة مزلتي التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لعموم الشعب العراقي. ومن أهم هذه الخدمات الاستعلام عن أسماء الحماية الاجتماعية 2023 شهر سبتمبر المشمول فيه الأسر برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 وغيرها من الوجبات. الماضي حيث يمكن للجميع رؤية أسماء آخر وجبة خيرية في عام 2023. ويتم ذلك من خلال منصة مظلتي أو من خلال الدخول على الرابط الموجود في موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الانترنت.

يمكنك الوصول إليه الآن (رابط إلى موقع منصة سقفي) لمعرفة اسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي الوجبة الخامسة لعام 2023.

رابط اسماء المساعدة الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

توفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابطًا مباشرًا يمكنك من خلاله الدخول لمعرفة أسماء المشمولين برواتب المساعدة الاجتماعية. تحتوي الوجبة الخامسة 2023 PDF على قوائم بجميع أسماء رواتب الرعاية الاجتماعية. الوجبة الأخيرة والوجبات الأخرى.

يمكن لأي شخص الوصول إليه الآن ( رابط الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ) ومعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لعام 2023 في بغداد والمحافظات العراقية.