هل مسلسل كريستال مقتبس من مسلسل تركي

هل مسلسل كريستال مقتبس من مسلسل تركي؟ هو مسلسل كريستال الذي يعتبر من أكثر المواضيع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مقتبس من مسلسل تلفزيوني بعد أن أعلنت قنوات MBC عن إطلاق النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني كريستال، الذي يشارك فيه نخبة مختارة من الممثلين من سوريا ولبنان. ؟ مسلسلات تركية؟ هذا ما سيجيب عليه ال بالتفصيل بالإضافة إلى قصة مسلسل كريستال التركي.

هل مسلسل كريستال مقتبس من مسلسل تركي؟

مسلسل Yes Kristal مقتبس من المسلسل التلفزيوني التركي الذي يحمل اسم Battle of the Roses. يُشار إلى أن مسلسل حرب الورود من إنتاج السينما التركية وعرض لأول مرة على قناة Kanal D عام 2014، كان قد انتهى في فبراير 2016 بحلقته الأخيرة التي كانت مكونة من 68 حلقة وتم تقسيمها إلى موسمين. وكانت مدة كل حلقة 104 دقيقة.

قصة المسلسل التركي كريستال

مسلسل كريستال والمعروف أيضًا باسم حرب الورود هو أحد المسلسلات الدرامية التركية التي تم عرضها في السنوات الأخيرة، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى جوري تعيش مع والدها في عائلة من الطبقة المتوسطة. جوري التي عملت بستانية في قصر امرأة اسمها توليب، وكانت تعمل مصممة أزياء، كانت تحلم بأن تصبح مصممة أزياء، كذلك بعد سنوات قليلة، عندما وقعا في حب رجل، اندلعت حرب بينهما. هم. اتخذ اسم عمر ومن هنا بدأت الأحداث المليئة بالإثارة والتوتر والغموض.

نهاية مسلسل كريستال التركي

نهاية المسلسل التركي “حرب الورود” أو “كريستال” حزينة لأن المسلسل انتهى بفوز صاحبة التوليب على جوري ابنة البستاني، كما تمكنت جوري من تحقيق ما حلمت به وأصبحت من الأسماء المشهورة في عالم تصميم الأزياء ولديه أموال كثيرة، يتغير جزء كبير من شخصيته وبالتالي يفقد عائلته وأحبائه. ماذا يعني العيش في عائلة دون الاهتمام كثيرًا بقضايا الماضي.

وهكذا أصبح معروفا هل مسلسل كريستال مقتبس من مسلسل تركي؟ كما يتضمن معلومات عن قصة النسخة التركية من مسلسل كريستال ونهاية المسلسل التركي كريستال.